الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود الليثي ومصطفى شعبان من كواليس مسلسل"المعلم"

مسلسل المعلم

مسلسل المعلم

لينا غالي

A A

شارك الفنان محمود الليثي، كواليس مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، من المقرر عرضه في موسم شهر رمضان المقبل 2024.

ونشر محمود الليثي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” صورة تجمعه بالفنان مصطفى شعبان وعلق قائلًا: «المعلم مع النجم وأخويا الكبير».

 طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «المعلم» بطولة الفنان مصطفى شعبان، البرومو الرسمي للعمل، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، تمهيدًا لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

ونشر مصطفى، البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «#المعلم أجدع صاحب تلاقيه، و أصعب عدو تعاديه #رمضان #المتحدة».

وظهر مصطفى شعبان خلال البرومو في شخصية تاجر سمك، يحاول الوقوف على قدميه مرة أخرى بعد وفاة والده، الذي توفى بسكتة قلبية بعدما تعرض لمكيدة كبيرة من كبار تجار سوق السمك.

ويدخل مصطفى في العديد من الصراعات، ويحاول منذر رياحنة وسلوى خطاب التخلص منه، حتى تكون الساحة خالية أمامهم 

مسلسلات رمضان 2024

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ويتم تصوير المشاهد بين ستوديو الأهرام بالجيزة، ومحافظة السويس، وبعض اللوكيشنات الخارجية في القاهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل «المعلم» بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

في ذات السياق، أعرب الفنان منذر رياحنة، عن سعادته بالتعاون مع الفنان مصطفى شعبان، في مسلسل «المعلم»، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search