السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواجهات قوية اليوم في دوري الكرة الطائرة

أرشيفية

أرشيفية

علي نصير

A A

تنطلق اليوم الثلاثاء ،منافسات دور الـ 8 "التصنيف" للدوري الممتاز للكرة الطائرة، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

ومن المقرر أن تستمر المنافسات حتى غدا الأربعاء وفق الجدول الذي أسفرت عنه قرعة هذا الدور من المسابقة والتي جاءت كالتالي:

الاتحاد السكندري وسموحة
سبورتنج وطلائع الجيش
الأهلي و ايسترن كومباني
الزمالك وبتروجت

وتشهد منافسات الجولة الأولى لقاءات بين كلا من: الاتحاد السكندرى مع سموحة وسبورتنج مع طلائع الجيش والأهلى مع ايسترن كومبانى والزمالك مع بتروجت.

فيما تقام الجولة الثانية غدا الأربعاء بلقاءات بين كلا من، طلائع الجيش مع سبورتنج وسموحة مع الاتحاد السكندرى وبتروجت مع الزمالك وايسترن كومبانى مع الأهلى.

وقررت لجنة مسابقات اتحاد الكرة الطائرة ، أن تقام قرعة بعد نهاية دور الثمانية حيث ستصنف الفرق الفائزة بمجموع اللقائين بالمستوى الأول ، و الفرق الخاسرة بالمستوى الثاني و تجرى القرعة يوم الخميس 15 فبراير لتحديد أطراف لقاءات الدور المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search