السبت، 06 يوليو 2024

03:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غلق في شارع التسعين وميدان الرماية وكثافات مرورية بشوارع القاهرة

النشرة المرورية

النشرة المرورية

أمة الله عمرو

شهدت الطرق والمحاور الرئيسة، اليوم الثلاثاء ، شبورة مائية كثيفة، على الطرق الزراعية والصحراوية، نتيجة لانخفاض في درجات الحرارة.

وأكد الخبير المروري اللواء "أحمد هشام" في تصريح للجمهور : أن اليوم الثلاثاء  شهد كثافات وتكدسات مرورية مرتفعة، نتيجة لذهاب المواطنين لمقار عملهم والطلاب للمدارس والجامعات، مشيرا إلى أن طريق السويس الصحراوي شهد كثافات متحركة نتيجة لتواجد شبورة مائية في الصباح، أدت لانعدام الرؤية، ولحركة تباطؤ في السيارات.

وأكد اللواء  أحمد هشام، أن أبرز الكثافات المرورية المتواجدة اليوم، في مناطق كوبري 6  أكتوبر، المتجه لشارع رمسيس وشارع غمره، ويفضل استخدام كوبري العباسية واستخدام مسطح أرضي شارع لطفي السيد، ويوجد كثافات أعلى كوبري فيصل المعدني من اتجاه شارع فيصل فيأخذ اتجاه مسطح أرضي شارع السودان.

وأضاف الخبير المرورى ، يوجد كثافات أعلى كوبري الدقي المعدني، المتجه لشارع البطل عبدالعزيز، فيفضل استخدام مسطح أرضي شارع التحرير، ومحور 26 يوليو يشهد كثافات مرتفعة تحديدا القادم من منطقة 6 أكتوبر ، وطريق الهرم من الرماية، وطريق الفيوم الصحراوي وإسكندرية الصحراوي.

 كما يوجد غلق جزئي في الطريق الدائري القادم من طريق الهرم أعلى ميدان الرماية، نتيجة لأعمال التطوير ورفع كفاءة المنطقة، كما  يوجد غلق جزئي لشارع التسعين الجنوبي والشمالي بالقاهرة الجديدة ، بأسوار حديدية خاصة بالأعمال الإنشائية الخاصة بقطار المونوريل.

واختتم اللواء أحمد هشام ، حديثه مُسلطا الضوء على أن المتابعة الميدانية مستمرة لملاحظة وكشف غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.