الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي

الأهلي

علي نصير

A A

كشف تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن قائمة الغيابات في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل سفر بعثة الفريق إلى الجزائر، لمواجهة فريق شباب بلوزداد، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه، المُذاع عبر «أون سبورت»: «أتوقع أن يمنح مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، النجم بيرسي تاو راحة من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد».

وأوضح أحمد شوبير، أن الجهاز الفني استقر على استبعاد الثنائي وسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو، من رحلة الفريق إلى الجزائر، بسبب الإصابات التي ضربتهما في العضلة الخلفية.

وأضاف شوبير أن مصير أليو ديانج من السفر لبعثة الفريق سيحسمه كولر اليوم، بعد شكوى اللاعب من إصابة في الركبة، خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن غيابه عن بعثة الأهلي في الجزائر يُنذر بأزمة داخل الفريق قبل مواجهة شباب بلوزداد.

وأكمل: الأزمة تكمن في وسط الملعب، وحال غياب ديانج وتأكد غياب أحمد نبيل كوكا، الذي يعاني من إصابة، ويمر بحالة نفسية سيئة، بعد وفاة والده، سيكون الفريق في أزمة بهذا المركز.

كولر يؤخر سفر الفريق 24 ساعة

وقرر مسئولو النادى الأهلي تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر غدا الأربعاء بدلاً من اليوم الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.

تفاصيل إصابة وسام أبو علي

إصابة وسام أبو علي، لا تزال لعنة الإصابات تضرب النادي الأهلي، حيث أعلن الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إصابة الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكشف «جاب الله»، أن الأشعة التي ‏أجراها المهاجم الفلسطيني، أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، بعد الإصابة التي تعرض لها في مران الفريق الأحمر.

وأوضح طبيب الأهلي، أن وسام أبو علي، تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، عقب مران المارد الأحمر الذي ‏أُقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وتم إجراء الفحوصات اللازمة للتعرف على حجم إصابة اللاعب.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وستُقام المباراة يوم 16 من شهر فبراير الجاري.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الجزائري، يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة رسميًا، بسبب وصول النادي الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.