الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصريحات خطيرة من أمين صندوق الزمالك عن الموقف المالي للنادي

حسام المندوه

حسام المندوه

علي نصير

A A

كشف حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، عن معلومات خطيرة حول الموقف المالي للقلعة البيضاء، وكواليس حل أزمة القيد التي عانى منها النادي في الفترة الأخيرة

وقال حسام المندوه ،في تصريحات تليفزيونية: "العجز حاليًا في نادي الزمالك حوالي مليار جنيه، وسداد هذه الديون يحتاج إلى الكثير من الوقت، لكن نحن نعمل على أن يقل هذا العجز ونسدد بعض الديون في الفترة المقبلة".

وأضاف المندوه في تصريحات تلفزيونية: “عند استلامنا النادي كان هناك مليون جنيه في خزينة النادي و4 ملايين بالبنك، لكننا سددنا حوالي 300 مليون جنيه حتى الآن، لإنهاء جميع المشكلات والتعاقد مع الصفقات الجديدة”.

وأكمل: “كان علينا دفع 100 مليون جنيه من أجل رفع الحجز، وعملنا على حل جميع الأزمات التي كان يمر بها النادى مع مختلف الجهات، والزمالك لا يأخذ حاليا ما يستحقه سواء رعاية أو بث، ومجلس الإدارة الحالي يعمل على مصلحة النادي.

وعن الصفقات التي من الممكن أن يبرمها نادي الزمالك، قال المندوه: إذا كانت الصفقة مطلب جماهيري” ستفيد نادي الزمالك سنقوم بإبرامها، وكل واحد في مجلس الإدارة مسئول على ملف معين، والقرار في النهاية يكون بالاتفاق بين الجميع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search