السبت، 06 يوليو 2024

05:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزارة الري تكشف حقيقة جمع تبرعات لحفر آبار جوفية في المناطق النائية

وزير الري

وزير الري

محمد الداوي

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، أنه في ضوء ما يتم تداوله على وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من قيام بعض الجمعيات الخيرية والأهلية بجمع تبرعات من المواطنين لحفر آبار مياه جوفية في المناطق النائية.


وأكدت وزارة الري أن أي إجراءات يتم اتخاذها من أي جهة سواء أفراد أو جمعيات لحفر آبار جوفية بدون الرجوع للجهات المختصة بالوزارة «قطاع المياه الجوفية»، مع تقديم كافة المستندات المطلوبة للعرض على اللجنة العليا لتراخيص المياه الجوفية من شأنه تعريض صاحبه للمساءلة القانونية التي تصل لحد الحبس ودفع غرامة مالية كبيرة طبقا لمواد قانون الموارد المائية والري رقم 147لسنة 2021 ولائحته التنفيذية .

ويأتي هذا الإجراء انطلاقا من حرص وزارة الموارد المائية والري علي الحفاظ علي هذا المورد المائي الاستراتيجي غير المتجدد كحق أصيل للأجيال القادمة .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.