الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشوط الأول، كريستال بالاس يتقدم على تشيلسي بهدف في البريميرليج «فيديو»

تشيلسي وكريستال بالاس

تشيلسي وكريستال بالاس

منصور مجاهد

A A

تقدم فريق كريستال بالاس بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعه بفريق تشيلسي، على أرضية ملعب «سيلهورست بارك»، ضمن فعاليات ختام الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدف تقدم فريق كريستال بالاس، جيفيرسون ليرما، في الدقيقة 30 من عمر الشوط، بعد تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

تشكيل فريق تشيلسي أمام كريستال بالاس

حراسة المرمي : بيتروفيتش

خط الدفاع : جوستو - ديساسي - سيلفا - تشيلويل.

خط الوسط : إنزو - جالاجير - كايسيدو.

خط الهجوم : بالمر - جاكسون - جاكسون

تشكيل فريق كريستال بالاس أمام تشيلسي

حراسة المرمي : هندرسون

خط الدفاع : مونيوث - أندرسن - ريتشارد - ميتشل.

خط الوسط : ليرما - هيوز - وارتون.

خط الهجوم : جوردن أيو - ماتيتا - فرانكا.

ترتيب تشيلسي في الدوري الإنجليزي 

ويحتل «تشيلسي» المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث جمع الفريق 31 نقطة من 23 مباراة لعبهم حتى الآن في «البريميرليج»، ففاز فريق تشيلسي في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في 10 مناسبات، تلقت شباكه 39 هدفا وأحرز 38 هدفا، أي فارق أهداف -1، ويسعى للفوز من أجل تحسين مركزه، فالأمر ليس بسر أن الوضع الحالي لا يتناسب مع عراقة الفريق اللندني.

ترتيب كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ويحتل «كريستال بالاس» المركز 15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث جمع الفريق 24 نقطة من 23 مباراة لعبهم حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ففاز فريق كريستال بالاس في 6 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 11 مناسبة، تلقت شباكه 40 هدفا وأحرز 26 هدفا، أي فارق أهداف -14.

ونستنتج من أرقام الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي حتي الآن، الهشاشة الدفاعية لكلا من تشيلسي وكريستال بالاس، فيتوقع تسجيل عدد لا بأس به من الأهداف في المباراة بين الفريقين اليوم.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز قبل المباراة

1- ليفربول

2- ماشستر سيتي

3- أرسنال

4- توتنهام

5- أستون فيلا

6- مانشستر يونايتد

7- نيو كاسل يونايتد

8- وست هام يونايتد

9- برايتون

10- وولفرهامبتون

11- تشيلسي

12- فولهام

13- بورنموث

14- برينتفورد

15- كريستال بالاس

16- نوتنجهام فوريست

17- لوتون تاون

18- إيفيرتون

19- بيرنلي

20- شيفلد يونايتد

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي مع نظيره كريستال بالاس، من ختام مواجهات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، علي شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري وصاحب حقوق البث لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search