الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الإقبال الجماهيري، مد فترة عرض مسرحية «النقطة العميا»

مسرحية النقطة العميا

مسرحية النقطة العميا

ندى يوسف وتصوير_يوسف عادل

A A

أعلنت المخرجة المنفذة داليا حافظ، عن مد ليالي عرض مسرحية «النقطة العميا» بطولة الفنان نور محمود، والتي تعرض حاليًا على خشبة مسرح الغد، بسبب الإقبال الجماهيري في الليالي الماضية.

وأكدت داليا في تصريح لـ«الجمهور»، أن فريق العمل قرر مد ليالي عرض «النقطة العميا» حتى 3 مارس المقبل، بعد الإقبال الجماهيري الضخم طوال ليالي عرض المسرحية.

وقالت داليا حافظ إن المسرحية شهدت إقبالا كبيرا وسجلت 58 ليلة عرض، ورفعوا جميعهم شعار كامل العدد، بالإضافة إلى إشادة الكثير من الحضور بمحتوى العرض وأداء الممثلين.

مسرحية «النقطة العميا»

وتعتبر مسرحية «النقطة العميا»، أولى تجارب الفنان نور محمود المسرحية، والذي يتعاون به مع مجموعة من النجوم والوجوه الصاعدة، وبالتعاون مع المخرج أحمد فؤاد.

ويشارك في بطولة «النقطة العميا» إلى جانب نور محمود، كل من أحمد السلكاوي، أحمد عثمان، حسام فياض، هايدي بركات، عمر صلاح الدين، والعرض من إخراج أحمد فؤاد.

يذكر أن المخرج أحمد فؤاد حقق نجاحًا كبيرًا بالعرض المسرحي «خطة كيوبيد»، التي عرضت مؤخرًا على خشبة مسرح السلام بقاعة يوسف إدريس، ولاقى العرض رواجًا كبيرًا بين الجمهور وحطم رقمًا قياسيًا من العروض.

وتسلط «خطة كيوبيد» الضوء على العلاقة بين الرجل والمرأة في إطار يجمع بين التراجيديا والكوميديا، وهي من بطولة عبد المنعم رياض، كريم الحسيني، نوال سمير، أمنية حسن، ديكور أحمد أمين، إضاءة أبو بكر الشريف، أزياء رباب البرنس، تنفيذ ديكور وأزياء مي كمال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search