السبت، 05 أكتوبر 2024

09:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنانة آية سماحة تعلن وفاة ضياء جاويش مدير تصوير مسلسل «عايزة أتجوز»

 ضياء جاويش

ضياء جاويش

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة آية سماحة، عن حزنها الشديد لوفاة مدير التصوير ضياء جاويش، الذي رحل عن عالمنا، اليوم الإثنين، وقدم العديد من الأعمال الفنية المهمة ومنها مسلسل «عايزة أتجوز».

وكتبت آية سماحة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمك ويغفر لك يا ضياء جاويش.. إنا لله وإنا إليه راجعون».
 

من هو ضياء جاويش

رحل مدير التصوير ضياء جاويش، وترك لنا تاريخا من الأعمال الفنية الكبيرة وبدأ حياته المهنية حاملا كاميرا، وعمل في  العديد من الأفلام في مقدمتها فيلم «إحكي يا شهر زاد» مع المُخرج يسري نصر الله والنجمة منى زكي، وكذلك مع المُخرج رامي إمام في مسلسل «عايزة اتجوز»، للنجمة هند صبري، وكرر التعاون مع يسري نصر الله في «بعد الموقعة»، وعمل في مسلسلات مثل «ونوس»، ثم بدأ مدير تصوير في أفلام مثل «ياباني أصلي»، و«رغدة متوحشة» ومسلسل «لما كنا صغيرين» و«أحمد نوتردام».

ومن أهم الأعمال التي شارك فيها المصور ضياء جاويش، هو مسلسل «عايزة أتجوز» وتدور أحداثه حول صيدلانية ترغب في الاستقرار، وتسعى جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها الي الثلاثين من العمر، فضلًا عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يطرق بابها مما يعرضها للعديد من المواقف الكوميدية، وتحكي طوال الوقت عن معاناتها مع الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.

مسلسل «عايزة أتجوز» بطولة كل من هند صبري، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، كارولين خليل، رجاء حسين، وهو من إخراج رامي إمام، تأليف غادة عبد العال.

search