السبت، 05 أكتوبر 2024

08:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صحة دمياط» تنفذ دورات تدريبية لخدمات تنظيم الأسرة

جانب من الدورة

جانب من الدورة

شيماء الفراعي

A A

صرحت الدكتورة هالة هدية مدير إدارة تنظيم الأسرة بدمياط أنه تم عقد دورات تدريبية تشمل الأطباء الرائدات الصحيات، وذلك ضمن خطة رفع مستوى أداء مقدمي خدمات تنظيم الأسرة، وتضمنت واحدة منها كيفية التعامل مع وسائل تنظيم الأسرة وعلاج أي آثار لها والتي استهدف 15 طبيبا من الوحدات الصحية بالمحافظة.

وتم عمل دورة تدريبية للممرضات على أعمال تنظيم الأسرة، استهدف التدريب 20 ممرضة قام بالتدريب أميرة عبد الخالق وطبيبة أخرى في الفترة من 6-8 فبراير.

كما اشتملت الدورة الأخرى رفع مهارات الرائدات في مجال الاشراف و وسائل تنظيم الأسرة واستخدام الوسائل بعد الولادة والاجهاض، وتم تنفيذ ورشة عمل الرائدات الخطوط والمشرفات وذلك في الفترة من 7-10 فبراير بحضور د هاله اللبودي رئيس قطاع التدريب بالوزارة ودكتوره ناهد ومدير تنظيم الأسرة بدمياط.

الجدير بالذكر أن هذه الدورات القائمة بناءً على توجيهات السيد الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط، تلك التوجيهات التي تتمثل في رفع مستوى أداء مقدمي خدمات تنظيم الاسرة والعمل ضمن الاستراتيجية الوطنية للسكان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search