الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدى، حظك اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024

برج الجدى

برج الجدى

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف علي حظك اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بأنهم من الشخصيات التي تحب النجاح في مختلف المجالات، يتسمون بالثقة في النفس بشكل كبير من الممكن أن يطلق عليهم لقب الغرور، لا يحبون التحكم بهم، كما أنهم من الشخصيات المحبة للعمل، يخصصون معظم أوقاتهم من أجل العمل، يحققون أرباح مادية بشكل كبير، يميلون للهدوء والبعد عن أماكن التجمعات.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بأنهم من الشخصيات التي لا تحب الخيانة والغدر، يحبون الإخلاص والوفاء، ويمكن الاعتماد عليهم، فهم شخصيات محل ثقة، يغضبون من الشخصيات التي تمارس الكذب، يقدمون الاعتذار إذا فعلو خطأ، لا يحبون التكبر والغرور، هم من الشخصيات البسيطة التي لا تحب التكلف، لا يحبون التصرف بشكل غير واع وطائش، ولا يحبون المفاجآت، أو ممارسة الضغط عليهم من جانب أحد.

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي لاعب كرة القدم صالح الداوود ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدى علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدى اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024

 

لديك مشاكل مع الحبيب، بسبب الاختلاف في التفكير والطباع، حاول أن تؤخذ وقتاً لكى تفكر بمسار العلاقة، حاول أن تتعامل مع زملائك بالعمل بدون أن تدخلهم في مشاكلك الشخصية، حاول التعامل بلطف دون أن تؤذي مشاعرهم، لا بد أن تهتم بصحتك وتبتعد عن المشاكل التي لا تخصك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search