الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزيرة الثقافة تبحث مع تركي آل الشيخ سبل التعاون

وزيرة الثقافة وتركي ال الشيخ

وزيرة الثقافة وتركي ال الشيخ

ندى يوسف

A A

التقت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، بالمستشار ترك آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، لبحث سُبل التعاون بين الجانبين، خلال الفترة المقبلة.

وحضر الاجتماع أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وعمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ورحبت وزيرة الثقافة، بترك آل الشيخ في القاهرة، مؤكدة عمق العلاقات بين البلدين، وحرصها على التعاون والتبادل الثقافي والفني فيما بينهما.

وأضافت أن اللقاء تناول سُبل دعم التعاون المشترك في عدة مجالات وآليات التنفيذ بشراكة ثلاثية بين وزارة الثقافة وهيئة الترفية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مجالات المسرح والسينما والغناء.

من جانبه، أكد آل شيخ، أنه حريص على مدّ أواصر التعاون مع وزارة الثقافة خلال الفترة المقبلة، من خلال برنامج أنشطة مقترح أقامته بين القاهرة والرياض يشمل أقامة عروض مسرحية بنصوص مصرية، وحفلات موسيقية وغنائية بين البلدين.

وأشار آل شيخ، إلى أن مواسم الرياض السعودية تعتمد في معظم فعالياتها على فنانين وكوادر فنية مصرية في العزف والغناء والإخراج بمشاركة كبار الفنانين المصريين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search