الأحد، 07 يوليو 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يارا تُعلن عن انتهاء تسجيل ألبومها الجديد

 الفنانة اللبنانية يارا

الفنانة اللبنانية يارا

ياسمين شهاب

كشفت الفنانة اللبنانية يارا، عن انتهاء تسجيل ألبومها الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وسيكون به العديد من الأغاني المصرية.

ونشرت يارا صور ا من داخل الاستوديو أثناء متابعتها لتسجيل الأغاني، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقًا، معلقة: «سعيدة جدًا إني انتهيت من تسجيل ألبومي اللبناني والمصري المقبل في الاستوديو الجديد الخاص بي اللي أخد فترة طويلة ليصير جاهز للتسجيل.. وأكيد زي كل مرة».

أخر أعمال يارا

يذكر أن أخر أعمال الفنانة يارا أغنية «يا أهل الهوى» وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» منذ شهور وحققت نجاح كبير حيث وصلت مشاهدتها لأكثر من 4 مليون مشاهدة.

وتقول كلماتها: "يا أهل الهوى لا تلومونا لا تلومونا القول قلنا إسمعونا إسمعونا جينا نصيد الحبايب الحبايب قبل ما نصيدن صادونا اصطادونا ويا أهل الهوى لا تلومونا لا لالا لا لالا لا تلومونا صادونا برمش العين برمش العين وقطّعوا القلب شطرين القلب شطرين خلّونا ما بين نارين قتلونا وما رحمونا ويا أهل الهوى لا تلومونا…. لو ندري وش الأسباب وش الأسباب كنّا ارتحنا من العذاب من العذاب وقضّينا العمر أحباب وكِدنا يلّي عادونا ويا أهل الهوى لا تلومونا."

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.