الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حافلة ريال مدريد تتعرض لحادث في ألمانيا قبل مباراة لايبزيج

حافلة ريال مدريد

حافلة ريال مدريد

أحمد كامل

A A

تعرضت حافلة فريق ريال مدريد، لحادثة مرور في ألمانيا، وذلك أثناء السفر لمواجهة فريق آر بي لايبزيج الألماني، في المواجهة المقرر لها مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى تعرض الحافلة التي تحمل لاعبي فريق ريال مدريد، إلى اصطدام مع سيارة أثناء السفر إلى مدينة إرفورت.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية “ذا صن”، على تعرض حافلة بعثة ريال مدريد، لحادثة مرور، بعد اصطدامها بسيارة تويوتا بيضاء، قبل وصولها لمدينة لايبزيج.

ريال مدريد يواجه لايبزيج

يذكر أن فريق ريال مدريد وصل إلى ألمانيا صباح اليوم الإثنين، قبل السفر لمسافة 100 ميل إلى مدينة لايبزيج، استعداداً لمواجهة غد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الميرنجي يكتسح جيرونا

حقق ريال مدريد الفوز على نظيره جيرونا بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وأحرز أهداف ريال مدريد كل من فينيسيوس جونيور في الدقيقة 6 وجود بيلينجهام في الدقيقة 35 و56 وروريجو بالدقيقة 61.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة 61 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يتواجد جيرونا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search