الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منها الأسد، 4 أبراج تنتظر هدية عيد الحب من الشريك في الفلانتين

أبراج تنتظر هدية عيد الحب

أبراج تنتظر هدية عيد الحب

الزهراء علام

A A

عيد الحب 14 فبراير، يحتفل العالم يوم الأربعاء القادم بعيد الحب والموافق 14 فبراير من كل عام، حيث يتبادل المحبون الهدايا فيما بينهم كنوع من التعبير عن عواطفهم ومشاعرهم، كما أنهم ينتظرون هذا اليوم لمعرفة الهدية التي سيقدمها لهم شريك حياتهم.

يهتم الشريك بتقديم الهدية المناسبة لشخصية شريك حياته وهناك أبراج فكلية تنتظر بشغف الهدية التي سيقدمها لهم شريك حياتهم يوم الفلانتين، وفي السطور التالية نستعرض الأبراج الفلكية التي تنتظر هدية عيد الحب، وفقا لخبير الأبراج محمد صبحي، لذا لا تتأخر في تقديمها إذا كان شريك حياتك من بينها حتى لا تحزنه في عيد الحب 2024.

برج الأسد

يحب مواليد برج الأسد أن يكونوا في مركز الاهتمام، لذا في حال كان شريك حياتك من مواليد برج الأسد ولم تقدم له هدية في عيد الحب، فمن المحتمل أن يشعر بخيبة أمل وغضب.

برج العذراء

 يميل مولود برج العذراء، للوضوح والصراحة، كما أنهم محددون جدًا في توقعاتهم، وإذا عكست هذه التوقعات ولم يحصل على هدية تناسب هذه التوقعات فسيشعر بالاستياء والحزن.

برج الميزان 

يهتم مواليد هذا البرج بالتوازن والعدل، ويتوقعون أن يكون الاهتمام متبادلا في العلاقة. وإذا لم يتلق هدية يوم الفلانتين، قد يشعر بعدم التقدير والغضب.

برج الثور

 يتمتع برج الثور بالصبر طويل، غير أنه لم يقدم له الشريك هدية مناسبة، فسيشعر بالاستياء الشديد انه لم يحصل على هدية في هذا اليوم الخاص.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search