الأحد، 07 يوليو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد رفع الحد الأدنى للأجور، ما مصير المستفيدين ببطاقة التموين؟ الرد: تفعيل خدمة جديدة

التموين

التموين

محمد الأزهري

بعد رفع الحد الأدنى للأجور، ما هو مصير المستفيدين ببطاقات التموين؟، حيث يسأل البعض عن وضع طاقات التموين بعد ارتفاع الدخول وتخطيها حاجز صرف المخصصات التموينية، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات المواطنين.

من جانبه أكد السيد دايرة مدير مديرية التموين بالدقهلية، لـ"الجمهور"، أن الوزارة لم تضع محددات لإلغاء البطاقات التموينية لمن سيتم رفع أجورهم، بل ستكون هناك خدمات جديدة خلال يوم الأحد المقبل لصالح جميع المواطنين.

وكشف السيد دايرة وكيل التموين مدير مديرية الدقهلية، عن خطوة وهي بيان بيانات البطاقات التموينية وأي وقف يطرأ عليها في مكاتب ومراكز الخدمة هتظهر سبب أي خلل في البطاقة ومن حق أي مواطن يعرف من الأحد.

وتقيم وزارة التموين معارض «أهلا رمضان» بالمحافظات والتي سوف تفتح أبوابها أمام المواطنين في منتصف الشهر الجاري، وأنه سيتم إنشاء 3 معارض رئيسية بكل محافظة كحد أدنى، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة، إضافة إلى من يريد من أصحاب منافذ جمعيتي.

وتقوم هيئة السلع التموينية التابعة للوزارة بسرعة التعاقد علي كميات كبيرة من الزيت والسكر الخام لتكريرها في المصانع التابعة، بالإضافة الي الأرز أيضا بما يعزز من الأرصدة الاستراتيجية.
وتزيد الشركة القابضة للصناعات الغذائية ضخ السكر الحر علي بطاقات التموين وكذلك زيادة المعروض من السلع الأساسية بالمجمعات الاستهلاكية، وتسهيل عمليات نقل وتداول السلع من المصانع إلى سلاسل وقنوات التوزيع مع وجود أذون الصرف اللازمة لذلك، مع المحافظة على انسيابيه وحركة التداول المستمرة لزيادة المعروض من السلع الأساسية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.