الأربعاء، 31 يوليو 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دنيا عبد العزيز: العراق بلد يهتم بالثقافة.. ومهرجان بغداد شيء مشرف

دنيا عبد العزيز وزوجها

دنيا عبد العزيز وزوجها

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة دنيا عبد العزيز عن سعادتها بحضورها فعاليات الدورة الأولى من مهرجان بغداد السينمائي، مؤكدة أنها أول مرة تزور العراق في حياتها.

وقالت دنيا في تصريحات صحفية على هامش المهرجان، إنها سعيدة بزيارة العراق للمرة الأولى وتحديدًا بغداد، مضيفة أن العراق بلد جميلة وعريقة وأهلها ناس محترمين وطيبين وأهل كرم ويحبون الشعب المصري.

وأشارت إلى أنها شعرت بمحبتهم الكبيرة للمصريين من ترحيبهم بنا وحبهم للوفد المصري الحاضر فعاليات مهرجان بغداد.

ولفتت إلى أنها سعيدة بانطلاق مهرجان بغداد السينملائي بدورته الأولى، مؤكدة أنه شيء مشرف وتتمنى له النجاح فى دوراته المقبلة.

وأشادت دنيا عبد العزيز بمستوى الأفلام المشاركة بالمهرجان سواء من مصر أو العراق أو من البلدان العربية الأخرى، موضحة أن كل الأفلام مستواها رائع سواء الأفلام الروائية الطويلة أو الأفلام القصيرة.

وأضافت: «إقامة مهرجان سينما فى العراق تأخر بعض الوقت ولكن كل حاجة بوقتها فهي بلد تهتم بالثقافة والفنون واكيد هايكون فى اهتمام بالسينما الفترة المقبلة.

آخر أعمال دنيا عبد العزيز

ومن المقرر أن تستأنف الفنانة دنيا عبد العزيز، تصوير الجزء الرابع من «المداح»، بعد عودتها من مهرجان بغداد السينمائي، للإلحاق بالسباق الرمضاني المقبل 2024.

وتدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

مسلسل «المداح»

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا سمير وعفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

ويأتي الموسم الرابع من المداح بمشاركة النجم فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.