الخميس، 19 سبتمبر 2024

09:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بريطانيا تفرض عقوبات على 4 مستوطنين في الضفة الغربية

وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون

وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون

أيمن عبدالمنعم

A A

فرضت الحكومة البريطانية، اليوم الإثنين، عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين في الضفة الغربية بتهمة ارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان في الضفة الغربية.

وحسبما أعلن وزير الخارجية البريطاني ديفيد كاميرون في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، فإنه أصدر اليوم قرارًا بفرض عقوبات على 4 من المستوطنين الإسرائيليين، نتيجة تورطهم في أعمال عنف وارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان بحق الفلسطينيين في الضفة الغربية.

وأضاف كاميرون، أن المملكة المتحدة واضحة في مبدأها الذي يقضي بمحاسبة كل من يسعون لتقويض أي عمليات سلام في المنطقة.

عقوبات أمريكية على 4 مستوطنين

وكانت وزارة الخزانة الأمريكية قد فرضت، عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين ممن تورطوا في أعمال عنف بالضفة الغربية.

وحسبما ذكرت وسائل إعلامية، فإن الخزانة الأمريكية فرضت عقوبات على 4 مستوطنين إسرائيليين متورطين فى العنف في الضفة الغربية.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن صرح أن بعنف المستوطنين الإسرائيليين بلغ مستوى لا يمكن التسامح معه، مضيفًا، أن عنف المستوطنين الإسرائيليين يهدد السلام والأمن والاستقرار في الضفة الغربية وإسرائيل والمنطقة بأكملها.

وأضاف الرئيس الأمريكي، أن عنف المستوطنين في الضفة الغربية، أصبح يهدد الأمن القومي والمصالح الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search