السبت، 05 أكتوبر 2024

08:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الوفد: تشكيل مجلس استشاري للإشراف على تشكيل اللجان النوعية للحزب

عبد السند يمامة

عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

أصدر  الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد  قرارا بتعيين المهندس ياسر قورة عضوا بالهيئة العليا للحزب، كما أصدر قرارا بتشكيل مجلس استشاري بمهام محددة يتكون من الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام للوفد، و فؤاد بدراوي عضو الهيئة العليا، المهندس ياسر قورة عضو الهيئة العليا.

اختصاصات المجلس 

ويختص المجلس بالإشراف على تشكيل اللجان النوعية للحزب، ثم عرضها على رئيس الحزب، تمهيدا لعرضها على الهيئة العليا واعتمادها وصدور قرار بها، والاشراف على تشكيل اللجان المركزية بالمحافظات، لتمهيدها وعرضها على الدكتور عبد السند يمامة، لإقرارها وعرضها على المكتب التنفيذي.

عبد السند يمامة يكشف أسباب تأجيل انتخابات الوفد

وأعلن حزب الوفد برئاسة الدكتور عبد السند يمامة المرشح الرئاسي السابق، عن تأجيل انتخابات المحافظات إلى آخر أسبوع من فبراير المقبل.

ومن جانبه أكد الدكتور عبد السند يمامة، تأجيل انتخابات اللجان العامة للوفد بكافة بالمحافظات لتبدأ في الأسبوع الثالث من فبراير المقبل، بدلاً من الأسبوع الثالث من يناير الجاري.

وأضاف «يمامة» في تصريحات لـ«الجمهور»، أن عدد من سددوا الاشتراكات لخوض انتخابات اللجان العامة بالمحافظات، والتي تبلغ قيمتها 25 جنيهًا 70 عضوا فقط.

وأكد رئيس حزب الوفد أن الانتخابات ستجرى، بنفس ترتب المحافظات السابق، وتبدأ بمحافظة الجيزة ثم السويس وبورسعيد وبني سويف، تليها باقي المحافظات وفق الجدول الصادر سابقا عن الحزب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search