الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خريطة مسلسلات رمضان 2024، تضم أكشن وكوميديا ودراما

خريطة مسلسلات رمضان 2024

خريطة مسلسلات رمضان 2024

لينا غالي

A A

خريطة مسلسلات رمضان 2024، يشهد هذا العام مشاركة عدد كبير من نجوم وصناع الدراما والذين يتنافسون بأعمالهم المتنوعة ما بين التشويقي والأكشن والكوميدي والصعيدي، من المتوقع نجاحها جماهيريًا خلال هذا العام.

خريطة مسلسلات رمضان 2024

يرصد موقع «الجمهور» خلال هذا التقرير، خريطة مسلسلات رمضان 2024، التي تنافس خلال هذا العام بجانب النجوم الكبار.

 

بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار مكون من 15 حلقة، وينتمى لنوعية أعمال الإثارة والتشويق ويحكى قصة ماجد وليلي في سنة أولى زواج وينتظران مولدهما الأول ويقعان في الكثير من الأزمات، ويضم كلا من الفنان آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر ، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

طرحت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البوستر الخاص لمسلسل “الحشاشين” بطولة الفنان كريم عبد العزيز، الذي تصدر البوستر الخاص بالعمل.

يضم مسلسل الحشاشين، مجموعة من الفنانين أبرزهم النجم الكبير كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، لنجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل مسار إجباري مسلسلات رمضان 2024

وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

مسلسل بابا جه لـ أكرم حسني

يجسد أكرم حسني ضمن أحداث مسلسل بابا جه، شخصية مدير فندق يتعرض لأزمة مالية بسبب" كورنا" وتجسد الفنانة نسرين أمين دور زوجته ولديهم 3 أبناء، ويسلط العمل الضوء على علاقة الأباء والأبناء وكيفية تربيتهم تربية سليمة، ويتضمن العمل العديد نت المفارقات الكوميدية في إطار اجتماعي مشوق

«بابا جه» مسلسل مكون من 15 حلقة بطولة أكرم حسني ونسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي 

ينضم الفنان خالد النبوي، خريطة مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «إمبراطورية ميم»، مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني، من بينهم ابنه نور .

ويجسد «النبوي» خلال أحداث المسلسل، شخصية مختار أبو المجد، الذي يقرر أن يبني إمبراطورية «م»، ويسمي أبنائه جميعًا بأسماء تبدأ بحرف «م».

مسلسل «إمبراطورية ميم» مأخوذ عن رواية «إمبراطورية ميم»، للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وتدور الأحداث حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر أن يوافق تحت ضغط أبنائه على إقامة انتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يختاره أولاده حاكما للأسرة.

مسلسل «صيد العقارب» الذي يُشارك في  مسلسلات رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية “تحت الحزام”.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

روجينا تشارك في رمضان بمسلسل سر إلهي

تقدم النجمة روجينا مسلسلها الجديد “سر إلهي”، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، تأليف أمين جمال، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

مسلسل فراولة لـ نيللي كريم

تُجسد «نيللي كريم» في مسلسل «فراولة»، شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر.

يضم “فراولة ” مجموعة من الفنانين، شيماء سيف، صدقي صخر، علا رشدي، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، توني ماهر وجيلان علاء، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد علي.

يحيي الفخراني يشارك بمسلسل عتبات البهجة

يشارك الفنان يحيي الفخراني، ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «عتبات البهجة» ويشاركه في العمل جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عزالعرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة في رمضان

يشارك الفنان أمير كراره، في قائمة مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل بيت الرفاعي المكون من 30 حلقة بطولة أحمد رزق، سيد رجب، عايدة رياض، ميرنا جميل، محمد لطفي، إيناس كامل، رحاب الجمل، أحمد فؤاد سليم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبد الله، وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداث العمل في إطار التشويق والإثارة.

مسلسل «المعلم» بطولة مصطفى شعبان

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق، ويتم تصوير المشاهد بين ستوديو الأهرام بالجيزة، ومحافظة السويس، وبعض اللوكيشنات الخارجية في القاهرة.

ويشارك في بطولة مسلسل «المعلم» بخلاف مصطفى شعبان، أحمد بدير، سيد رجب، سلوى خطاب، سهر الصايغ، هاجر أحمد، انتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، إخراج مرقس عادل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.