الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منهم أرجنتيني.. تعرف على زملاء ميسي الجُدد بخط هجوم انتر ميامي

ميسي

ميسي

محمد العزب

A A

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي الانضمام إلى صفوف فريق إنتر ميامي، عقب نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان، وعدم توصل الطرفين إلى صيغة للتجديد، فضلاً عن رفضه العرض الذي قدٌم له من نادي الهلال السعودي والذي بلغت قيمته حوالي 400 مليون يورو بالموسم الواحد.جاور ميسي العديد من الأسماء الهجومية المميزة طوال مسيرته الكروية كان آخرها الثنائي، كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا، ونيمار داسليفا والذي جاوره من قبل في برشلونة.

 وفي النادي الكتالوني فقد جاور الكثير من الأسماء الهجومية المميزة، على رأسهم رونالدينيو، زلاتان إبراهيموفيتش، تييري هنري، ديفيد فيا، ولويس سواريز.

تلك الأسماء الرنانة لن يوفرها نادي إنتر ميامي والذي يمتلك مجموعة من اللاعبين الشباب بخط هجومه فشلوا في قيادة النادي لمركز متقدم.

فيما يتذيل الفريق ترتيب المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي للمحترفيين، ويمتلك ثاني أضعف خط هجوم برصيد 15 هدف فقط.

 ويقدم لكم موقع "الجمهور" الأسماء الهجومية في نادي إنتر ميامي الأمريكي.

 

جوزيف مارتينيز

يعد أحد أبرز اللاعبين بالدوري الأمريكي بشكل عام هداف من طراز فريد ويمتلك الجنسية الفنزويلية، ولعب للعديد، من الأندية بدوري المحترفيين الأمريكي، وحصد جائزة هداف الدوري الأمريكي برصيد 31 هدف، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري بموسم 2017-2018.

شنايدر بورجيلين

يلعب في مركز رأس الحربة، يبلغ من العمر 21 عام، خاض هذا الموسم 13 مباراة وسجل هدفين فقط، يمتلك جنسية هايتي والولايات المتحدة الأمريكية وفضل تمثيل منتخب بلاده الأم، خاض 3 مباريات دولية تحت علم هايتي.

كورنتين جان

يعتبر أبرز لاعب في خط هجوم النادي الأمريكي، يحمل الجنسية الفرنسية، ويبلغ من العمر 26 عام، وله عدة تجارب بفرق الدوري الفرنسي، كان أبرزها في موناكو والذي حقق معه لقب الدوري الفرنسي موسم 2016-2017، وكان آخرها مع لانس الذي انتقل منه إلى صفوف نادي إنتر ميامي العام الماضي.نيكولاس ستيفانيلي

يحمل الجنسية الأرجنتينية كـ ليونيل ميسي، وهو لاعب متوسط المستوى، يلعب في مركز الجناح الأيسر، يبلغ من العمر 28 عام، لعب معظم مسيرته في اندية أمريكا اللاتينية وله تجربتين في أوروبا، مع نادي أنورثوسيس فاجومستا القبرصي و نادي إيك السويدي.

ليوناردو كامابنا 


الدولي الإيكوادوري صاحب ال22 عام، والذي انتقل في يناير الماضي بشكل نهائي من صفوف نادي ولفرهامبتون الإنجليزي لصفوف انتر ميامي، ويعد هو نجم الشباك الأول بالنادي الأمريكي.
 

 

search