الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

392 شهيدا واعتقال 3985 فلسطينيا بالضفة منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة

الاحتلال

الاحتلال

كتب أحمد محمود

A A

تواصل قوات الاحتلال ومستوطنيها ممارسة الانتهاكات ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية، حيث اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الإثنين، مواطنا من خربة الحديدية في الأغوار الشمالية.

وأكد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة،  لوكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن تحسين عبد الله حافظ بني عودة، موضحا أن قوات الاحتلال داهمت في البداية خياما تعود لعائلته، حيث لم يكن متواجدا حينها، واحتجزت شقيقه وزوجة شقيقه حتى حضر إلى المنطقة وسلم نفسه.

مستعمرون يهاجمون عائلة مواطن شرق بيت لحم

كما هاجم مستعمرون، اليوم الإثنين، عائلة مواطن في برية تقوع شرق بيت لحم، حيث أكد رئيس مجلس قروي كيسان موسى عبيات، أن مجموعة من مستعمري "معالي عاموس" الجاثمة على أراضي المواطنين هاجمت منزل المواطن إبراهيم عويضة سواركة في برية كيسان شرقا، وهو عبارة عن بيت متنقل، واعتدت على زوجته بالضرب المبرح، ما أدى إلى إصابتها برضوض.

وأضاف عبيات، أن المواطن وأفراد أسرته محاصرون في المنزل حيث لا يُسمح لهم بالخروج، في الوقت الذي يمنع فيه الاحتلال المواطنين من الوصول إليهم لتقديم المساعدة، مشيرا إلى أنه تم تكسير زجاج مركبته، وإعطاب إطارات تراكتوره الزراعي، بالإضافة إلى تخريب الخيام الخاصة به.

شئون الأسرى تعلن ارتفاع حصيلة الاعتقالات لـ6985 معتقلًا منذ 7 أكتوبر

وأعلنت هيئة شئون الأسرى الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 35 فلسطينيا بالضفة الغربية، وأوضحت الهيئة أن حصيلة الاعتقالات ارتفعت إلى 6985 معتقلا منذ 7 أكتوبر، وفقًا لفضائية القاهرة الإخبارية.

392 شهيدا بالضفة الغربية واعتقال 3985 فلسطينيا منذ بدء العدوان على غزة

وقالت ولاء السلامين، مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، أن قناصة الاحتلال الإسرائيلي تستهدف الشباب في الضفة الغربية، حيث تم قنص أحد الشباب وتم الاحتفاظ بجثته داخل أحد السيارات العسكرية الإسرائيلية.

وأوضحت "السلامين"، خلال قناة "القاهرة الإخبارية"، أن عدد الشهداء بالضفة الغربية منذ السابع من أكتوبر 392 شهيدا، برصاص الاحتلال والمستوطنين أيضًا.

وأشارت، أن مدينة "طوباس"، بالضفة الغربية، شهدت في الأونة الأخيرة عدد من الاقتحامات، حيث نفذت عدد من الاعتقالات بحق عدد من الشباب الفلسطيني.

ونوهت مراسلة القاهرة الإخبارية، أن الاحتلال الإسرائيلي، يبرر عمليات الاعتقالات التي ينفذها بالضفة، بأنها حماية لأمن إسرائيل، مؤكدة أن منذ السابع من أكتوبر أعتقل أكثر من 6985 فلسطيني، بينهم أطفال ونساء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search