الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رمضان رجب: إمام عاشور مغلطش.. وأوسوريو مدرب كبير

رمضان رجب

رمضان رجب

محمد العزب

A A

علّق رمضان رجب نجم نادي الزمالك واسطنبول سبور التركي الأسبق، على آخر الأزمات التي يمر بها الفارس الأبيض، وذلك بعد إيقاف القيد قبل أيام قليلة من البطولة العربية، موضحا رأيه في المدير الفني للقلعة البيضاء خوان كارلوس أوسوريو وعن توقعاته لأداء الزمالك في البطولة العربية.

وقال رجب في تصريحات خاصة لـ «للجمهور»، إن اللعب في البطولة العربية شيء جيد جدًا، مضيفا: «لكن توقيتها هو اللي عمل مشكلة نهاية موسم وبداية موسم جديد».

وأضاف، أن هناك عناصر جديدة سيتم التعاقد معهم، ولاعبين سيرحلون عن صفوف الفريق، وهو ما قد يسبب تشتيت للبعض، ولكنها فرصة جيدة لكي يثبت اللاعبين أنفسهم.

وأكمل: «البطولة ستكون قوية للغاية خاصة وأن الزمالك قد وقع مع النصر والشباب، والذي دعم صفوفهم بلاعبين عالميين، ونتمنى أن يقدم الزمالك مردود جيد وأن يعمل اللاعبين على تقديم أداء مشرف يليق باسم نادي الزمالك والكرة المصرية».

وعن العائق الذي قد يواجه الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، قال:«الزمالك يعاني من ضغط المباريات منذ موسمين، كما سوف يشارك في البطولة العربية، ويدخل الفريق بعدها لمباريات كأس مصر عن الموسم الحالي، وبعدها الاستعداد للموسم الجديد للدوري، بجانب الاشتراك في الأدوار الإقصائية للكونفيدرالية وهو ما سوف يسبب حمل زائد على لاعبي الفريق، وأكد على أنه رغم كل تلك الظروف فهو يرى أن كل تلك الأمور سوف يحلها الكولومبي أوسوريو، والذي يجيد اعداد اللاعب بدنياً».

وأشار إلى أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدربًا كبيرًا للغاية لكن يلزمه الوقت الكافي حتى ينفذ أفكاره.

وعن إيقاف القيد لنادي الزمالك، أكد أنها مشكلة كبيرة، - ولكن سوف يتم حلها خلال الأيام القليلة المقبلة-، وسيتم قيد كل الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي الزمالك.

وعن انتقال إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي قال: «هناك نقطة غائبة عن الكثير من المشجعين، إمام ليس لاعب حر حتى يقرر وجهته ناديه الدنماركي كان المتحكم الوحيد في وجهته الجديدة، والموضوع عرض وطلب خاصة وأنه قد تم دفع مقابل مادي كبير تخطى الـ 90 مليون جنيه في صفقة انتقاله من الزمالك، والنادي الدنماركي قد عوض المبلغ ببيعه للأهلي».

واختتم، أن إمام إضافة فنية قوية للغاية وكرة القدم حالياً ليس لها مكان للعواطف والاستثمار يلعب دور كبير بها.

search