السبت، 05 أكتوبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة زياد كمال في مباراة ليفلز اليوم

زياد كمال

زياد كمال

رحمة عويس

A A

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إصابة زياد كمال لاعب الوسط في العضلة الخلفية، خلال مباراة ليفلز الودية التي أقيمت منذ قليل، على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي.

وأكد الجهاز الطبي برئاسة محمد أسامة بأن اللاعب سيجري أشعة وفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره ليفلز بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ قليل على الملعب الفرعي بإستاد الدفاع الجوي .

أحداث المباراة

سيطر الزمالك على مجريات الأمور في الشوط الأول ونجح ناصر ماهر في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 29 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتعزيز التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من، ياسر حمد ومحمد عاطف وزياد كمال بدلاً من مصطفى الزناري و مهاب ياسر و سيف جعفر. 
وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور لتعزيز التقدم، ودفع الجهاز الفني بعبد الرحمن نفاد بدلاً من محمد عواد، وفي الدقيقة 83 سجل التونسي سيف الجزيري الهدف الثاني للأبيض من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون.

وكان بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وسيد عبد الله " نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وإبراهيما نداي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومهاب ياسر وسيف جعفر وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search