الأحد، 07 يوليو 2024

12:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجلس برشلونة يطلب إقالة تشافي بعد تعادل مثير مع غرناطة

تشافي

تشافي

رحمة عويس

طالب أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة بإقالة المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني، عقب تعادل الفريق مع غرناطة بنتيجة 3-3 في المباراة التي أقيمت أمس الأحد ضمن الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "راديو ماركا" الإسبانية، عقد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، اجتماعًا عاجلاً مع أعضاء مجلس الإدارة بعد نهاية المباراة. 

وأفاد التقرير بأن مصير تشافي كان الموضوع الرئيسي المطروح في الاجتماع، حيث أصبح قرار إقالته وشيكًا، وتشير التقارير إلى أن الاجتماع شهد توترًا كبيرًا، وطالب العديد من أعضاء مجلس الإدارة لابورتا باتخاذ قرار الإقالة فورًا. 

وفيما يتعلق بمستقبل تشافي، وفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، سيستمر في قيادة الفريق حتى مباراة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، ولكن لا يمكن ضمان استمراره بعد ذلك.

يذكر أن تشافي هيرنانديز أعلن رسميًا عن رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي، ولكن الأمور تسارعت في ظل النتائج السلبية وضغوط الجماهير وأعضاء مجلس الإدارة.

مباراة برشلونة وغرناطة

وانتهت المباراة التي جمعت بين فريق برشلونة وفريق غرناطة بالتعادل الإيجابي 3-3، ضمن إطار الجولة 24 من الدوري الإسباني الممتاز، وبتلك النتيجة يظل برشلونة في المركز الثالث بـ 51 نقطة من 24 مباراة، بينما يحتل غرناطة المركز الـ 19 ب 13 نقطة.

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول، بين فريقي برشلونة ضد غرناطة، بتعادل الفريقين بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب «لويس كومبانيس»، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الإسباني الممتاز.

وتمكن لاعب برشلونة الصاعد «لامين يامال» من إحراز هدف التقدم لفريق البرسا في الدقيقة 14 بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيسر «جواو كانسيلو»، ليضع برشلونة في المقدمة ويقترب خطوة من حصد النقاط الثلاث، وقبل نهاية الشوط الثاني، سجل غرناطة هدف التعادل، بأقدام ريكارد سانشيز، في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول.

الشوط الثاني

في شوط ثاني مثير بين فريق برشلونة وفريق غرناطة شهد 4 أهداف، فسجل اللاعب «فاليستي» الهدف الثاني لغرناطة في الدقيقة 60، ثم ينجح «روبرت ليفانوفسكي» في إدراك التعادل في الدقيقة 63، وبعد ثلاث دقائق فقط، يتقدم «ميغيل» بالثالث لغرناطة في الدقيقة 66، ثم يعود «لامين يامال» ليحرز الثاني له في المباراة والتعادل لفريق البرسا في الدقيقة 80.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.