الأحد، 08 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، عصام عمر وأحمد داش أشقاء في «مسار إجباري»

عصام عمر

عصام عمر

لينا غالي

A A

مسلسلات رمضان 2024، طرح البرومو التشويقي لمسلسل «مسار إجباري»، بطولة الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، الذي يشاركان به في موسم مسلسلات رمضان 2024، وذلك على منصة «WATCH IT».

وظهر عصام عمر في بداية البرومو، وهو يكتب وصيته، وظهر أحمد داش الذي يلعب دور شقيقه في أحداث المسلسل، ورافق البرومو تعليق: «ولاد عمر البرنس مضطرين يعيشوا طول حياتهم شايلين ذنب أبوهم».

وقالت بسمة في تصريحات سابقة لـ«الجمهور»، إنها تجسد شخصية والدة أحمد داش في مسلسل «مسار إجباري»، وتمر بالعديد من الأزمات التي تؤثر على علاقتها بابنها.

وأكدت بسمة أنها بدأت تصوير أول مشاهدها في «مسار إجباري»، استعدادًا لطرحه في السباق الرمضاني المقبل 2024، معربة عن سعادتها بالتجربة.

مسلسلات رمضان 2024

وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

ويشارك في البطولة إلى جانب عصام عمر، وأحمد داش، كلا من صابرين، بسمة، نور إيهاب، جوري بكر، وتجسد صابرين خلال أحداث العمل شخصية والدة عصام عمر.

مسلسل مسار إجباري

وكان المنتج الفني هاني عبد الله، قد أعلن عن بدء تصوير مسلسل «مسار إجباري» بطولة الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، استعدادًا لطرحه على الشاشة في الماراثون الرمضاني المقبل.

ونشر «عبد الله» صورتين من كواليس تصوير أول يوم من المسلسل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب المنتج الفني: «توكلنا علي الله. مسار إجباري للمتحدة للإنتاج ونجوم المستقبل وإخراج نادين خان».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.