الأحد، 07 يوليو 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجأة.. مدرب برشلونة الجديد «عدو» للفريق والجماهير

برشلونة وريال مدريد

برشلونة وريال مدريد

علي نصير

يبدو أن الوسط الكروي سيكون على موعد مع صفقة مدوية من العيار الثقيل، تتعلق بنادي برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد، بعدما ألمحت تقارير إسبانية إلى أن البارسا يحلم بالتوقيع مع أحد المدربين، المنتمين إلى الغريم التقليدي الريال ، خلال الصيف المقبل.

وكان تشافي هيرنانديز قد أعلن رحيله بشكل رسمي عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم الحالي.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن مجلس إدارة برشلونة يحلم بالتعاقد مع تشابي ألونسو مدرب بايرن ليفركوزن، مشيرة إلى أن تشابي نجل لاعب تاريخي للبارسا، وهو بيريكو ألونسو، كما أنه يتمتع بتقدير كبير في ألمانيا، بفضل قيادة ليفركوزن لصدارة البوندسليجا دون خسارة حتى الآن.

وأضافت الصحيفة: "برشلونة يبحث عن مدربه الجديد في ألمانيا، ولذلك تم ذكر أسماء مثل كلوب وفليك وتوخيل وناجلسمان ولوف، لكن ألونسو يحظى بإعجاب متزايد داخل البارسا".

ويرى مسئولو برشلونة أن أسلوب ألونسو مناسب لما يريدون تطبيقه في الفريق الكتالوني، ويريدون التحرك للتعاقد معه قبل الآخرين.

وأوضحت أن ألونسو ارتبط بقيادة ريال مدريد وليفربول، لكن الميرنجي جدد عقد أنشيلوتي، لذا فإن الريدز يمثل الخطر الأكبر على برشلونة.

وقالت "سبورت" إن ألونسو لديه ذكريات مرتبطة ببرشلونة، بسبب أنه عاش طفولته في كتالونيا، حيث كان يعيش أولاً في برشلونة ثم انتقل إلى ساباديل، حيث لعب والده هناك أيضًا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.