الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلى 100 ألف

الحرب على غزة، ارتفاع عدد الشهداء والنازحين بعد هجوم رفح الفلسطينية

غارات الاحتلال على رفح الفلسطينية فجر اليوم

غارات الاحتلال على رفح الفلسطينية فجر اليوم

مارسيل أيمن

A A

في اليوم الـ129 من الحرب على غزة، شنت قوات الاحتلال قصفا عنيفا على رفح أدى إلى استشهاد قرابة  100 شخص بينهم أطفال وإصابة عشرات آخرين، إنه شن هجمات على أهداف "نوعية" في منطقة الشابورة برفح. 

وكشفت وسائل الإعلام الفلسطينية، اليوم الاثنين، عن ارتفاع عدد شهداء رفح حيث بلغ أكثر من 100 شخص وإصابة المئات وذلك جراء سلسلة الغارات لتي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، على رفح جنوبي القطاع. 

وكشف مدير مستشفى الكويت في رفح، صهيب الهمص، لوسائل الإعلام المحلية الفلسطينية: أن الاحتلال الإسرائيلي استخدم في غاراته على رفح صواريخ حارقة ومحرمة دوليا، وهناك إصابات بتر للأطراف وتهتك في الدماغ وحروق، وتمدد الأوعية الدموية الدماغية، وحروق لبعض الضحايا.

 أضاف الهلال الأحمر الفلسطيني،  أن  هناك أكثر من 100 ألف من النازحين تعرّضوا لأمراض معدية جرّاء التكدس الذي تشهده رفح جنوبي القطاع. 

الخارجية الفرنسية تعبر عن قلقها جراء غارات الاحتلال في رفح 

الحرب على غزة، دعت الخارجية الفرنسية لوقف المعارك الناتجة عن الحرب التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة وذلك تجنبا لوقوع كارثة، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها اليوم الأحد.

وأعربت الخارجية الفرنسية عن قلقها الشديد إزاء الضربات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية وذلك بعد توجيهات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لقوات جيش الاحتلال الإسرائيلي بالتخطيط لإجلاء مئات الآلاف من سكان رفح قبل الاجتياح البري المرتقب للمدينة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.