السبت، 06 يوليو 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحالة المرورية، زحام بسبب المدارس وغلق في طريق القطامية العين السخنة

تكدسات مرورية - أرشيفية

تكدسات مرورية - أرشيفية

أمة الله عمرو

شهدت الطرق والميادين الرئيسية في شوارع القاهرة الكبرى والجيزة، تكدسات وكثافات مرورية مرتفعة، بسبب انتهاء إجازة نصف العام الدراسي في المدارس والجامعات . 
 

خبير مروري يكشف الحالة المرورية
 

أكد الخبير المروري اللواء  أحمد هشام لـ«الجمهور»: أن أبرز الكثافات المرورية متواجدة في المحور القادم من الحي العاشر والتجمع الأول، اتجاه مدينة نصر، ويفضل استخدام محور الواحة، ويشهد كوبري 6 أكتوبر كثافات مرورية مرتفعة، تحديدا القادم من أعلى الوصلة المعلقة، اتجاه غمرة ورمسيس، وأيضًا من اتجاه الدقي والبطل أحمد عبدالعزيز وعبدالمنعم رياض.


 

وأيضًا بمناطق وسط المدينة وشارع ولي العهد وكوبري قصر النيل، والكثافات القادمة من الطرق السريعة مثل طريق اسماعيلية الصحراوي، والدائري طريق من المؤسسة  وحتى طريق المرج، وطريق السويس الصحراوي القادم من طريق مصر الجديدة، وشارع الثورة المتجه لشارع الجيش وجردنيا.

ويوجد غلق بطريق القطامية العين السخنة، نتيجة أعمال تطوير ورفع كفاءة، بالنسبة للقادم من أعلى المنيب وحتى مناطق طريق الزعفرانة، وغلق جزئي لشارع التسعين الجنوبي والشمالي بأسوار حديدية خاصة بالأعمال الإنشائية الخاصة بقطار المونوريل.

وأيضًا غلق كلي في شارع يوسف عباس لاستكمال أعمال المونوريل، وطريق بلبيس الصحراوي لاستكمال مشروع الصرف الصحي الجديد.

واختتم  اللواء  أحمد هشام ، قائلا : أن المتابعة الميدانية مستمرة لملاحظة وكشف غير الملتزمين بقواعد وآداب المرور، ولرصد جميع المخالفات بالطرق، سواء في الطرق الرئيسية أو الطريق الدائري أو الميادين العامة، وهذا بهدف تحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.