الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس اليوم، أجواء دافئة نهاراً شديدة البرودة ليلاً على اغلب الأنحاء

طقس اليوم، أجواء دافئة

طقس اليوم، أجواء دافئة

الزهراء علام

A A

حالة الطقس، أعلنت الأرصاد الجوية، توقعاتها عن حالة الطقس اليوم الاثنين، حيث يسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد.

ونشرت الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على «فيس بوك»، توقعاتها لدرجات الحرارة ليلًا، إذ تتوقع هيئة الأرصاد أن تكون حالة الطقس شديدة البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم

وقالت هيئة الأرصاد ، من المتوقع هبوب رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد والصحراء الغربية علي فترات متقطعة.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد، أن البلاد تشهد اليوم الاثنين، شبورة مائية كثيفة صباحا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

درحات الحرارة المتوقعة اليوم

القاهرة الكبرى والوجه البحرى 25 درجة مئوية.

السواحل الشمالية 24 درجة مئوية.

جنوب سيناء 26 درجة مئوية.

شمال الصعيد 26 درجة مئوية.

جنوب الصعيد 29 درجة مئوية.

حالة الطقس، توقعات حركة الملاحة

توقعت الأرصاد أن تكون حالة الطقس بالنسبة البحر كما يلي في البحر المتوسط: معتدل، وارتفاع الأمواج من من 1.5 : 2 متر، والبحر الأحمر معتدل ، وارتفاع الأمواج من 1.5: 2 متر.

بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 12 فبراير 2024 على باقي الأنحاء:

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search