الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جماهير وست هام تهاجم «رايس» في مباراة أرسنال بالدوري الإنجليزي

ديكلان رايس

ديكلان رايس

منصور مجاهد

A A

شهدت مباراة أرسنال ووست هام يونايتد، والتي انتهت بفوز الجانرز بسداسية نظيفة، أحداثا مثيرة في المدرجات وخصوصا بين «ديكلان رايس» وجماهير وست هام، فلم يسلم اللاعب السابق لفريق «الهامرز» من صافرات استهجان فريقه السابق.

تعرض ديكلان رايس لهجوم شديد جدا من جماهير فريقه السابق، في المباراة التى أقيمت علي ملعب وست هام ضمن إطار الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جماهير ويستهام تهاجم رايس 

يذكر أن هذه الحادثة لم تكن الأولى منذ انضمام رايس إلى «الجانرز»، فقد سبق وحدثت مشادات بين اللاعب وجماهير فريقه السابق، مما أدي إلي تدهور العلاقات اللاعب والجماهير، وشارك رايس في مباراة اليوم التي إنتهت بانتصار فريق أرسنال بسداسية نظيفة، شارك رايس في 3 أهداف منها حيث سجل هدف وصنع إثنين.

ومع كل لمسة لديكلان علي أرض الملعب، كانت تزداد صافرات الإستهجان علي اللاعب، وذلك قبل أن تغادر جماهير وست هام الملعب من الدقيقة 50 تقريا

رايس يوقع للأرسنال

 الموسم الماضى أصدر فريق "الجانرز" بيانًا عبر موقعه الرسمي، أعلن فيه عن الفوز بخدمات متوسط الميدان ديكلان رايس، وقال المدير الرياضي في النادي، إيدو، خلاله: "هو لاعب يتمتع بقدرات رائعة وسجل حافل، لقد كانت عملية النقل مجهوداً جماعياً كبيراً بخطة واضحة".

وأضاف إيدو: "نحن سعداء جدًا لانضمام ديكلان إلينا، هو لاعب دولي شاب ذو جودة عالية وسيضيف قوة كبيرة إلى فريقنا، ويتناسب بشكل جيد مع استراتيجيتنا للتنافس مع اللاعبين الشباب الموهوبين في مركز نادينا".

وقال مدرب الفريق، ميكل أرتيتا: "إنه لاعب يتمتع بقدرات هائلة، وقد قدّم أداءً على مستوى عالٍ في الدوري الإنجليزي ومع منتخب إنجلترا لعدد من المواسم حتى الآن، يقدم جودة لا شك فيها للنادي، هو موهبة استثنائية لديه القدرة على أن يكون ناجحاً للغاية هنا".

صفقة قياسية بـ137 مليون دولار تنقل رسمياً رايس لآرسنال

من هو ديكلان رايس ؟… أرقامه وقيمة صفقته

ونشأ ديكلان رايس (24 عامًا) في صفوف نادي وست هام يونايتد، ولعب 245 مباراة مع الفريق، سجّل خلالها 15 هدفًا وقدّم 13 تمريرة حاسمة، وحصد برفقته لقب دوري المؤتمر الأوروبي هذا العام.

على الصعيد الدولي، خاض 43 مباراة مع منتخب إنجلترا، وأحرز 3 أهداف،  وقدرت قيمة صفقة انضمام رايس لنادي أرسنال بنحو 105 ملايين جنيه إسترليني (137 مليون دولار) بشكل إجمالي، لتكون أغلى صفقة في تاريخ الفريق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search