السبت، 06 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أية شحاته تحسم بطاقة التأهل لـ " أولمبياد باريس "

أية شحاته

أية شحاته

علي نصير

تأهلت أية شحاته لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، إلى أولمبياد باريس 2024، بعد صعودها إلى نهائي التصفيات الإفريقية للتايكوندو.

وتمكنت آية شحاته من الفوز على بطلة النيجر بجولتين دون رد للتأهل إلى المباراة النهائية، من التصفيات الأفريقية للتايكوندو في السنغال والمؤهلة إلى الأولمبياد في منافسات وزن -67 كجم.

ونجح أحمد وائل لاعب منتخب مصر للتايكوندو، في حسم تأهله إلى أولمبياد باريس 2024، بعد الصعود من التصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد، والمقامة في السنغال خلال الفترة الحالية.

ووصل أحمد وائل إلى نهائي التصفيات الأفريقية للتايكوندو، في منافسات وزن -68 كجم، ليتأهل رسمياً إلى أولمبياد باريس 2024.

يترأس بعثة منتخب مصر في السنغال، المستشار محمد مصطفى رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو، بالإضافة إلى حازم قنديل عضو مجلس الإدارة والمشرف على منتخب الباراتايكوندو.

و تضم بعثة منتخب مصر للتايكوندو والباراتايكوندو المهندس محمد عجيزه، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على المنتخب الأول.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في التصفيات الإفريقية للكيروجي أحمد وائل وزن -68كجم ، وجني خطاب وزن -49 كجم ، وأية شحاته وزن -67 كجم، وسينضم اليهم اللاعب سيف عيسى والذى تأهل مباشرة من التصنيف الأوليمبي وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق والاطلاع على منافسات وزنه خلال البطولة والتى سيتأهل عنها لاعبين من أفريقيا.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في التصفيات الإفريقية الباراتايكوندو : عبد الرحمن اسماعيل عبد الرحمن فرج ، وليد عبد النبي ، مريم حافظ و يقود الفريق فنياً الدكتور اسماعيل مهران.

ويضم الجهاز الفني بيجان علي، المدير الفني، والكابتن أسامة سيد مدرب عام، والكابتن محمد مجدي مدرب، والدكتور أحمد مسعد طبيب المنتخب، والدكتور قدري المر أخصائي العلاج الطبيعي، ودكتور مدحت محمود أخصائي الإعداد النفسي .