الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الداخلية تكشف ملابسات واقعة ابتزاز سائق شركة توصيل لفتاة

الداخلية - صورة أرشيفية

الداخلية - صورة أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" بتعرض فتاه للتهديد من سائق شركة توصيل، واصطحابها إلى طريق مقطوع وتهديدها بسلاح أبيض.

وكانت أجهزة الأمن، تابعت ما تم تداوله على أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" بشأن تضرر صاحبة الحساب من سائق إحدى شركات توصيل الركاب، لقيامه بالسير بها من طريق غير معتاد عليه للوصول لمحل عملها، وحال طلبها منه العودة للطريق الرئيسي قام بتهديدها باستخدام آلة حادة “مفك”، وإجبارها على الترجل من السيارة.

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الشاكية والسائق إثر قيامه باتخاذ طريق مغاير وفقًا لتطبيق "GPS"، كما تبين عدم صحة قيام السائق بتهديدها باستخدام آلة حادة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search