الأحد، 07 يوليو 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فيتوريا الأعلى»، تعرف على رواتب آخر 8 مدربين لمنتخب مصر

مدربو منتخب مصر

مدربو منتخب مصر

حسين العجيلي

بعد إقالته من المهمة الفنية، فتحت أزمة مستحقات البرتغالي روي فيتويا، لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، الباب للتساؤلات عن رواتب المدربين في مصر وبالأخص مدربي منتخب مصر في الفترة الأخيرة،  إذ كان يتقاضى البرتغالى  200 ألف يورو شهريًا.

 يستعرض موقع «الجمهور» رواتب آخر 8 مدربين تولوا  القيادة لمنتخب الفراعنة، بالتفاصيل والأرقام. 

شوقي غريب

تولى شوقي غريب، تدريب منتخب مصر بعد رحيل الأمريكي بوب برادلي، في عام 2013، وكان يتقاضى 250 ألف جنيه شهريًا، والذي تواجد على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر في الفترة من 2013 وحتى 2014، تمت إقالته عقب فشل الفراعنة في التأهل لبطولة أمم إفريقيا 2015، وتعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر بدلاً منه.

شوقي غريب: التمثيل المشرف في الأولمبياد فكرة وانتهت.. وقدمنا لـ الزمالك  حارسًا جديدًا - بطولات

هيكتور كوبر

تم الاستعانة بالمدرب الأرجنتيني لتدريب المنتخب الوطني، بعد رحيل شوقي غريب، حيث كان يتقاضى مع الفراعنة 65 ألف دولار شهريًا، حقق المدرب المخضرم إنجازًا تاريخيًا مع منتخب مصر، بالتأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، فضلاً عن قيادته للفراعنة لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2017، وتحقيق المركز الثاني في البطولة بعد الهزيمة أمام الكاميرون في الدقائق الأخيرة بنتيجة (2-1)، وتمت إقالته عقب توديع الفراعنة من مونديال العالم 2018 متزيلاً ترتيب مجموعته بدون أي نقاط.

كوبر يطالب المصريين والإعلام بالصبر على المنتخب والتفاؤل بالمستقبل

خافيير أجيري

قررت «الجبلاية» تعيين المدرب المكسيكي مدربًا لمنتخي مصر الأول، في أواخر عام 2018، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، وكان يتقاضى  109 آلاف يورو شهرياً، وقاد الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا 2019، التي استضافتها مصر، وتمت إقالته عقب خروج الفراعنة من دور الـ 16 من البطولة الإفريقية.

أجيري يبلغ اتحاد الكرة بموعد عودته من إسبانيا | العربية Goal.com

حسام البدري

استقر اتحاد الكرة المصري على تعيين المدرب المصري حسام البدري، لقيادة المنتخب الأول، عام 2019 خلفًأ للمكسيكي خافيير أجيري، وكان يتقاضى 800 ألف جنيه شهريًا، وتم توجيه الشكر له عقب الأداء الهزيل لمنتخب الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2022.

ما هي أسباب إقالة حسام البدري؟ وكم كان راتبه مع منتخب مصر؟ | مصر Goal.com

كارلوس كيروش

لجأ اتحاد الكرة المصري للمدرسة البرتغالية، لقيادة المنتخب الأول للفراعنة، وأعلن تعيين كارلوس كيروش على رأس القيادة الفنية للمنتخب، وقضى قرابة 7 شهور فقط مع الفريق، كان يتقاضى خلالها 130 ألف دولار شهريًا، وتم فسخ التعاقد معه بالتراضي عقب فشله في قيادة الفراعنة للتأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

كيروش: منتخب مصر جاهز لمباراة الجزائر.. ويكشف سبب تغيير التشكيل - بطولات

إيهاب جلال

عاد الاتحاد المصري لكرة القدم إلى التفكير من جديد في المدرب الوطني لقيادة المنتخب الأول، وأعلن تعيين إيهاب جلال خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، ولم تدم رحلته طويلاً مع المنتخب حيث رحل بعد شهرين فقط ، وكان يتقاضى 725 ألف جنيه شهريًا.

سلامة الأسرع».. هل يدخل إيهاب جلال قائمة أسرع المدربين رحيلًا عن منتخب مصر؟

روي فيتوريا

أعلن اتحاد الكرة المصري تعيين المدرب البرتغالي، روي فيتوريا يوم 12 من شهر يوليو لعام 2022، وكان يتقاضى مع الفراعنة 200ألف يورو  شهريًا، وتمت إقالته رسميًا، بعد خروج المنتخب الوطني المصري من دور الـ 16 من بطولة كاس الأمم الإفريقية 2023، وتم تعيين حسام حسن خلفًا له.

عاجل رسميًا | العميد يقود الفراعنة.. منتخب مصر يستقر على خليفة روي فيتوريا  – كورة بريك

حسام حسن

راتب حسام حسن مع منتخب مصر، يعد الأقل من بين كل المدربين الذي تولوا قيادة الفراعنة في الفترة الأخيرة، حيث سيحصل عميد لاعبي العالم الأسبق  علي 800 ألف جنيه راتبا شهريا للعميد بداية من توليه مهمة تدريب الفراعنة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.