السبت، 05 أكتوبر 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دعوى قضائية لاستبعاد سامح عاشور من كشوف انتخابات نقابة المحامين

سامح عاشور

سامح عاشور

محمد الداوي

A A

تقدم أيمن مصطفى محمود، وعصام فاروق محمد، وهشام حسن دسوقي، مايسة أحمد عبد الرؤف، المحامون، بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة  تطالب باستبعاد اسم سامح عاشور، من كشوف المرشحين على منصب النقيب العام للمحامين.

حملت الدعوى رقم 37911 لسنة  78 قضائية ، واختصمت نقيب المحامين ورئيس وأعضاء اللجنة القضائية لإدارة انتخابات نقابة المحامين،


وطالب مقيمو الدعوى، بصفة مستعجلة وقف تنفيذ القرار الصادر من اللجنة المختصة بقبول أوراق ترشح سامح محمد معروف عبد الله عاشور، واستبعاد اسمه من كشف المترشحين على منصب نقيب المحامين المحدد إجرائها 9 مارس 2024 .

وفي الموضوع، تم المطالبة بإلغاء القرار المطعون فيه مع ما يترتب على ذلك من آثار واستبعاد اسم سامح محمد معروف عبد الله عاشور ، من كشف المرشحين على منصب نقيب المحامين مع تنفيذ الحكم بمسودته وبدون إعلان .


 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search