الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود عامر يفاجئ الجمهور بزواجه في عمر الـ 69 (صور)

زفاف محمود عامر

زفاف محمود عامر

ندى يوسف

A A

احتفل الفنان محمود عامر، جمهوره بزفافه على دكتورة رشا فرج، من خارج الوسط الفني، وسط أجواء عائلية.

ونشر «عامر» العديد من الفيديوهات والصور من حفل زفافه، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق: «الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة، عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج».

وأعرب «عامر» عن سعادته العارمة بزواجه في سن الـ 69، مؤكدًا أن القلب حين يدق لا يعرف عمر أو مستحيل.

وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير على صور وفيديوهات الزفاف، منهالين عليه بالتهاني والمباركات، وجاءت التعليقات كالتالي: «مليون مبروك وربنا يرزقك بفضله»، «ألف مليون مبروك تستاهل كل خير وسعادة»، «ألف مبروك وبالتوفيق يا فنان».

آخر أعمال محمود عامر

من ناحية أخرى، يشارك الفنان محمود عامر في الجزء الرابع من مسلسل «المداح» مع الفنان حمادة هلال، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا سمير وعفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 

search