الجمعة، 20 سبتمبر 2024

06:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حبس عاطلين متهمين بتجارة الحشيش بالمنيرة الغربية 4 أيام

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

 أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لحيازتهما كمية من مخدر الحشيش بلغت نحو 1،400 كيلو في المنيرة الغربية.

وكانت نيابة شمال الجيزة، باشرت تحقيقاتها مع عاطلين لحيازتهمت كمية من مخدر الحشيش نحو 1،400 كيلو، كما طالبت بإرسال المضبوطات، للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

بحوزتهم حشيش

وتبين من خلال التحقيقات، أن المتهمان ضبطا وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض، للدفاع عن نفس متخزين من دائرة مسكنهم بمنطقة المنيرة الغربية وكرًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

القبض على عاطلين

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ألقاء القبض على (عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية، وبالفحص تبين بحوزتهما (1،400 كجم لمخدر الحشيش). 
 

وبمواجهتهما بما هو منسوب إليهم من تهم، أقروا بارتكاب ممارسة نشاطهم الإجرامي، بالترويج والتجارة في المواد مخدر الحشيش، لتحقيق أرباح ومكاسب مالية، واعترفوا بأن السلاح الأبيض للدفاع عن نفسهم، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي اصدرت قرارها المتقدم.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search