السبت، 05 أكتوبر 2024

10:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طارق لطفي يقبل صفقة علي الحجار: ده يوم المُنى أغني معاه

طارق لطفي

طارق لطفي

ندى يوسف

A A

«ده يوم المُنى».. هكذا علق الفنان طارق لطفي، على تصريحات المطرب علي الحجار، بعدما أشاد بموهبته وصوته في الغناء، مؤكدًا أنه على استعداد للتعاون معه في عمل غنائي خلال الفترة المقبلة.

وأكد «لطفي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه مرحب بفكرة التعاون مع علي الحجار كثيرًا، لافتًا إلى أنه ليس لديه مانع في التعاون معه بأغنية جديدة، خاصةً بعد إشادة مطرب عظيم مثله بصوته.

وقال طارق لطفي إنه يتمنى بالفعل التعاون مرة أخرى مع الحجار بعد ألبوم «لم الشمل»، موضحًا أنها كانت تجربة ممتعة واستفاد منها الكثير.

رسالة علي الحجار لطارق لطفي

من جانبه، أشاد المطرب علي الحجار، بموهبة وصوت الفنان طارق لطفي، مؤكدًا أنه صاحب أذن موسيقية، ويجيد الغناء كثيرًا، لذا ليس لديه أي مانع في أن يتعاون معه في عمل غنائي.

وقال «الحجار» خلال لقائه مع «الجمهور»، إن طارق لطفي ممثل كبير، ويجيد أيضًا الغناء، ولا يخرج عن النوتة الموسيقية، موضحًا أنه من الممكن أنه يجتمع معه في عمل غنائي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح علي الحجار، أنه عندما طرح ألبوم «لم الشمل» قرر حينها أن يستعين بمجموعة من نجوم الوسط الفني، وليس مطربين للانضمام إلى كورال، لافتًا إلى أنه استطاع أن يخرج منهم عمل غنائي مميز.

وأفصح عن أسماء النجوم والإعلاميين الذي تعاونا معه في الألبوم، قائلًا: «كورال الألبوم كان يتكون من إبراهيم عيسى، طارق لطفي ، عمرو خفاجي، أحمد الحجار، فاروق الشرنوبي، رياض الهمشري».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search