السبت، 06 يوليو 2024

03:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الداخلية تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة وصغيرها ببدر

صورة أرشيفية- جثة سيدة

صورة أرشيفية- جثة سيدة

أمة الله عمرو

أمرت نيابة بدر والشروق الجزئية بالقاهرة، اليوم الأحد الموافق 11 فبراير الجاري، الأجهزة الأمنية بتكثيف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة إندونيسية ونجلها في شقتها السكنية بمدينة بدر.


قرارات النيابة لكشف لغز العثور على جثة سيدة وصغيرها

كما أمرت بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية للأم ونجلها، من الفريق الطبي بالطب الشرعي، للوقوف على أسباب وملابسات الوفاه، وأمرت باستدعاء شهود العيان للاستماع لأقوالهم، ومعرفة من كان يتردد عليها خلال فترة سكنها، في منطقة الحي الثالث بمدينة بدر.

 

بداية مصرع سيدة ونجلها في بدر

وكانت البداية عندما عثرت الأهالي على جثة سيدة إندونيسية، في ظروف غامضة داخل شقتها السكنية، وأبلغوا الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في قسم شرطة مدينة بدر التابع لمديرية أمن القاهرة، بعثورهم على جثتي أم ونجلها إندونيسيين الجنسية، داخل شقة سكنية بالحي الثالث في مدينة بدر.

وعلى الفور توجهت قوة أمنية لموقع البلاغ، بصحبة سيارة إسعاف، وبالفحص تبين سقوط جثة سيدة في بداية العقد الثالث من عمرها، وجثة أخرى لصغيرها، مُلقيان أرضًا جثث هامدة قاطعين الأنفاس، وتم نقل جثثهم لمستشفى بدر الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة ولحين صدور تصريح الدفن.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث، وتولي النيابة العامة مباشرة التحقيقات بالواقعة.



الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.