الخميس، 11 يوليو 2024

06:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأونروا» تحذر من التصعيد برفح: لم يعد هناك مكان يرحل إليه الفلسطينيون

غزة تحت القصف

غزة تحت القصف

أحمد محمود

وجهت وكالة الأونروا، رسائل تحذير قوية إزاء التهديدات الإسرائيلية بالهجوم على مدينة رفح الفلسطينية، حيث أكدت المتحدثة باسم وكالة أونروا تمارا الرفاعي، أنه لم يعد هناك مكان آخر يرحل إليه المواطنون في أقصى جنوب قطاع غزة، مؤكدة أن شن عملية على رفح يعني قتل المزيد من الفلسطينيين.

الأونروا: لم يعد هناك مكان آخر يرحل إليه الفلسطينيون جنوب قطاع غزة

وأضافت المتحدثة باسم وكالة الأونروا، في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أن الخطر الآن يلوح في الأفق في ظل مخاطر استهداف قوات الاحتلال منطقة رفح جنوب قطاع غزة، حيث يتكدس المواطنون حاليا.

اليونيسف تحذر من مخاطر التصعيد العسكري في محافظة رفح

يأتي هذا بعدما حذرت المديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسف، كاثرين راسل، من مخاطر التصعيد العسكري في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، التي نزح إليها أكثر من 600 ألف طفل وأسرهم، الكثيرون منهم هُجروا أكثر من مرة.

وأضافت المديرة التنفيذية لمنظمة اليونيسف، أن التصعيد في رفح، في ظل العدد الهائل من الأشخاص الذين نزحوا من أجزاء أخرى من غزة، سيمثل تحولا مدمرا آخر في الحرب.

من جانبه زعم رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنه أصدر تعليمات لإجلاء مئات الآلاف من أهالي رفح قبل بدء الغزو البري الذي يتوعد به، قائلا إنه سيوفر ممرا آمنا للمدنيين ليتمكنوا من مغادرة المحافظة الواقعة في أقصى جنوب قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.