السبت، 05 أكتوبر 2024

07:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر، اعرف تطورات حركة "الاستثمار الآمن"

الجنيه الذهب في مصر

الجنيه الذهب في مصر

عبد الرحمن المصري

A A

سعر الجنيه الذهب اليوم الأحد 11 فبراير 2024، شهد سعر جنيه الذهب اليوم في مصر لدى سوق الصاغة تباينًا مقارنة بأسعار أمس، وأسعار الأسبوع الماضي، ولمعرفة سعره اقرأ السطور التالية.

يبحث المستهلكون في مصر، على مدار الساعة، عن أسعار الذهب، وخاصة الجنيه الذهب اليوم، وفي التقرير التالي نرصد أبرز مؤشرات السوق، وسعره اليوم الأحد.

سعر جنيه الذهب اليوم في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر تباينا، مقارنة بأسعار أمس السبت، حيث سجل في سوق الصاغة سعر الجنيه الذهب اليوم مبلغ 28400 جنيه للشراء، و29200 جنيه للبيع.

وزن الجنيه الذهب في مصر

يسأل الكثير من المتابعين عن وزن جنيه الذهب، والذي يزن 8 جرامات.

الجنيه الذهب في مصر

عيار الجنيه الذهب في مصر

جنيه الذهب، في مصر وأغلب دول العالم من عيار 21، وهو عيار نقي، ويعد الأكثر شعبية بين المستهلكين في سوق الذهب، نظرًا لنقائه.
 

أنواع الجنيه الذهب في مصر

يبحث أغلب المستهلكين، عن أفضل أنواع الجنيهات الذهب في مصر، متسائلين عن سعر الجنيه الذهب اليوم، ويستهدفون من ذلك شراء الجنيه الذهب لغرض الادخار والاستثمار، وتأمين قيمة ما يملكونه من نقود.

ومن الضروري قبل شراء جنيه الذهب معرفة أنواعه ومواصفاته ومصدره، إلى الضمانات المقدمة للتأكد من حصولك على المنتج المناسب لاحتياجاتك، في السطور التالية نوضح أنواع الجنيه الذهب في مصر:

1-    الجنيه الذهب العادي في مصر

يتميز جنيه الذهب العادي، بشدة نقائه، وهو من عيار 21 ويزن 8 جرامات، إلى جانب أنه يمتاز بكون باطنه كغلافه.


2-    جنيه الذهب BTC في مصر

يعد الجنيه الذهب من ماركة BTC هو أحد الجنيهات الذهبية الأكثر طلبًا في مصر، ويتميز هذا الجنيه بدقة العيار والجودة، ومطابقته وزنه للمعايير الرسمية.

صورة أرشيفية عن الجنيه الذهب

مصنعية الجنيه الذهب اليوم الأحد

طرق معرفة مصنعية الجنيه الذهب متنوعة، وتختلف من بائع لآخر، لكن أغلب تجار الذهب في مصر، يتفقون على العامل الرئيس في حساب سعر المصنعية، وهو نقاوة العيار، قبل تحديد سعر الجنيه الذهب اليوم، وعلى اعتبار أن الغالب الأعم من جنيهات الذهب في مصر من عيار 21، فإن الطريقة الشائعة لحساب مصنعية جنيه الذهب نرصدها فيما يلي:

نحسب وزن الجنيه الذهب، ونضربه في مقدار العيار، لتحديد كمية الذهب الخالص، ثم نطرح سعر الذهب الحالي من قيمة الجنيه الذهب الخالص.

كم يخسر الجنيه الذهب عند بيعه؟

لا يخسر الجنيه الذهب عند إعادة بيعه بعد شرائه خلال تحديد سعر الجنيه الذهب اليوم، ويعد الطريق الأنسب للمستثمرين في الذهب وراغبي الاحتفاظ بقيمة نقودهم، لكن ما يتم فقده من قيمته، هو ما يحصله البائع من هامش الربح، والمسألة متوقفة على سياسة كل من محال بيع الذهب.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search