الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صبحي: «الاهتمام بالمسارح المدرسية يُساعد على تطوير الفن»

الفنان محمد صبحي

الفنان محمد صبحي

ياسمين شهاب   -  

A A

قال الفنان محمد صبحي، إن اهتمام المدارس الآن بالفن شيء مُشرف وهذا يعني أن إدارة المدراس تعرف جيدًا قيمة الفن، وتساعد الطلاب في إخراج يخرجون الطاقة التي بداخلهم وأن يظهرون المواهب المدفونة.

 

وأضاف الفنان محمد صبحي، في تصريح لـ «الجمهور» أنه شاهد عرض متكامل من الأطفال عن مسرحية «يوميات ونيس» وأن الأطفال كانوا في حالة من السعادة أثناء أدائهم للعرض، موضحًا: «اللي شوفته النهاردة بيظهر قد إيه إدارة المدرسة مهتمة بالفن وتعتبر أن الفن يُساوي التعليم».

 

وتابع الفنان محمد صبحي، أن جميع المدارس الآن تحتاج إلى أكثر من هذه التجارب حتى تساعد على زيادة وعي الطلاب، وأن هذه التجارب ليس فقط تساعد الطلاب أو المدارس ولكنه يساعد على تطوير الفن.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد صبحي، مسرحية «نجوم الظهر» من تأليف الكاتب أيمن فتيحة، وأشعار عبدالله حسن، وألحان شريف حمدان، من بطولة محمد صبحي، وشارك في العرض عدد من فرقة «استوديو الممثل» هم: سميرة عبد العزيز وجيهان قمري وعبد الرحيم حسن وندي ماهر وميرنا زكري وكمال عطية ورحاب حسين وحمدي السيد ورحاب الشناط وداليا حسن ومحمد سعيد ومايكل وليم ومحمد شوقي طنطاوي ومحمد يوسف ومصطفي يوسف ومنة طارق وانجليكا وليلي فوزي ووليد هاني ومحمود أبو هيبة.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search