الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الشباب والرياضة يدعم أول معسكر شطرنج دولي في مصر

لعبة الشطرنج

لعبة الشطرنج

دنيا عبده

A A

كشف هشام الجندي، رئيس الاتحاد المصري للشطرنج، أن الاتحاد قد حصل على دعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لإقامة أول معسكر شطرنج دولي في مصر بالمدينة الشبابية بالغردقة.
وأكد هشام الجندي، أن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وافق على رعاية إقامة بطولة الغردقة الدولية المفتوحة للشطرنج، وذلك بالمدينة الشبابية بالغردقة في فبراير الجاري.

وأوضح أن الاتحاد المصري للشطرنج، سيدعم المشاركين بالمعسكر والبطولة بنسبة 25% على رسوم الاشتراك بالبطولة.

في السياق ذاته، قال الحكم الدولي، جابر منير،  رئيس لجنة الحكام الرئيسية المصري للشطرنج، إن البطولة يشترك بها عدد كبير من الجنسيات ولاعبين لديهم ألقاب دولية.

وأضاف جابر منير، أن البطولة تخضع لقانون الاتحاد الدولي ، والمشاركين بها يمكنهم الحصول علي لقب دولي نتيجة مشاركتهم بالبطولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search