السبت، 05 أكتوبر 2024

10:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بكرى: الشعب يقف خلف الرئيس السيسي وبايدن «المكسيكي» مكانه الخانكة

الكاتب الصحفي مصطفي بكري

الكاتب الصحفي مصطفي بكري

A A

قال النائب مصطفى بكري، إن الشعب المصري يقف خلف الرئيس السيسي في الدفاع عن الأمن القومي المصري، ورفض التهجير للأشقاء الفلسطينيين.

ووجه بكرى انتقادات حادة للرئيس الأمريكي، جو بايدن، قائلا: هذا المعتوه الذي يوجه اتهاما لمصر بأنها لم تفتح المعبر إلا باتصال منه، يجب أن يذهب إلى الخانكة، هذا الرجل المكسيكي يسعى للتقليل من دور مصر في القضية الفلسطينية».

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي  والتي تناقش مشروع قانون مُقدم من الحكومة برعاية حقوق المسنين، حيث شدد بكرى أنه يمثل التزام دستوري، موجها التحية لوزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، على ما تقوم به من جهود لصالح المسنين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search