الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قمع الاحتلال في الضفة.. اعتقالات في كل مكان وتوسيع عمليات الاقتحام

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

A A

تتواصل عمليات القمع واقتحام العديد من المدن الفلسطينية في الضفة الغربية، بالتزامن مع استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، قريتي روجيب ودير الحطب شرق نابلس، ونفذت عمليات دهم وتفتيش وسط اندلاع مواجهات.

قوات الاحتلال تقتحم قريتي روجيب ودير الحطب بنابلس

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، أن قوات الاحتلال داهمت قرية روجيب واقتحمت وحاصرت عددا من منازل الفلسطينيين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات مع مجموعات من الشبان، اطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمغلف بالمطاط وقنابل صوت والغاز السام والمدمع، دون أن يبلغ عن إصابات حتى إعداد هذا الخبر.

كما شهدت قرية دير الحطب شرق نابلس، عمليات اقتحام مماثلة لمنازل الفلسطينيين ، تخللها تحطيم المنازل المستهدفة والاعتداء على أصحابها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

الاحتلال يقتحم بلدتي سعير والشيوخ بالخليل

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، بلدتي سعير والشيوخ شمال شرق الخليل، ونفذت عمليات دهم وتفتيش لعدد من منازل الفلسطينيين، حيث تخلل عمليات المداهمة تحطيم المنازل المستهدفة والاعتداء على أصحابها، واجراء تحقيقات ميدانية معهم، والاعتداء على بعضهم بوحشية.

الاحتلال يعتقل مواطنا ويستولي على مركبته في الشيوخ بالخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطن فلسطيني واستولت على مركبته، في بلدة الشيوخ شرق الخليل.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية الكرمل شرق يطا، وداهمت منزل المواطن محمد موسى الهروش وفتشته وعبثت بمحتوياته، وكذلك محيط عدة منازل أخرى، وأغلقت الطرق الرئيسية في القرية.

الاحتلال يعتقل طالبا جامعيا من مدينة البيرة

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، طالبا جامعيا من مدينة البيرة، حيث اعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة بيرزيت أحمد أبو معروف عقب مداهمة منزل ذويه في البيرة.

الاحتلال يعتقل 3 شبان عند مدخل مدينة أريحا الشمالي

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، 3 شبان عند المدخل الشمالي لمدينة أريحا، وقال مدير نادي الأسير في أريحا عيد براهمة إن قوات الاحتلال اعتقلت محمد داوود سعد فهيدات، وأسامة يوسف حسن فهيدات، وأحمد محمود سعد فهيدات، من قرية الديوك التحتا، وذلك لدى مروهم على حاجز عسكري عند المدخل الشمالي لمدينة أريحا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search