الإثنين، 15 يوليو 2024

01:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غضب في الشارع الأمريكي بعد تسريح 40% من موظفي مايكروسوفت

مايكروسوفت

مايكروسوفت

نورهان عبدالعزيز

واصلت شركة «مايكروسوفت» عملية تسريح العديد من موظفيها، بأن استغنت هذه المرة عن 90 موظفًا في شركة Skylanders Toys for Bob المتخصصة في تصنيع ألعاب الأطفال بالولايات المتحدة الأمريكية، حسبما كشف موقع «engadget».

مايكروسوفت تسرح العملاء بنسبة تصل إلى 40%

وكشفت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية، أن الشركة سرحت عدد كبير من موظفيها بداية من أواخر شهر يناير 2024 بنسبة تصل إلى 40% مما أثر سلباً على أداء الشركة.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تسرح فيها مايكروسوفت عملائها، بل استغنت عن أكثر من 10500 عامل في صناعة الألعاب في عام 2023، إضافة إلى تسريح 6000 آخرين في عام 2024، ما تسبب في حدوث ثورة كبيرة من الغضب في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية.

تسريح 22 ألف عامل من إحدى الشركات التابعة لمايكروسوفت

واستغنت شركة مايكروسوفت Microsoft الأمريكية عن عدد كبير من عملائها والذين وصل عددهم إلى 22 ألف عامل، ويأتي هذا في ظل سيطرة مايكروسوفت على شركة أكتيفيجن بيلزارد.

استحوذت شركة Activision Blizzard على أسهم كبيرة في مايكروسوفت مما أدى إلى وضع خطة جديدة لإعادة هيكلة الشركة، لكنها تعهدت بدفع مبالغ مالية إلى الموظفين تعويضًا عما حدث، حسبما كشف موقع «gizmochina».

وسرحت مايكروسوفت أكثر من 20% من الموظفين العاملين في قسم الألعاب، وعلى الرغم من ذلك التزمت الشركة بتقديم عدد كبير من الألعاب عالية الجودة لجميع عملائها مثل، انديانا جونز Indiana Jones من MachineGames.

جوجل تسرح العاملين في فريق المبيعات


وسرحت شركة «جوجل» العديد من الموظفين في فريق مبيعات الإعلانات، وقالت الشركة في بيان لها: نرغب كل فترة في تغيير هيكل الفريق لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الإعلانات، وأعلنت الشركة أنها بصدد إلغاء بعض الأدوار على مستوى العالم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.