السبت، 05 أكتوبر 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرسنال يسعي لمواصلة الانتصارات في مواجهة «وست هام» اليوم

أرسنال

أرسنال

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف نادي وست هام أرسنال اليوم الأحد، على ملعب «لندن الأولمبي»، في تمام الساعة الرابعة عصراً ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

ويتواجد نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي محمد النني في قائمة الفريق التي تواجه وست.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة من 23 مباراة، فاز في 15 مباراة وتعادل في 4 وهزم في 4 مباريات وسجل 47 هدفا واستقبل 22 هدفا، بينما يحتل فريق وست هام المركز الـ الثامن برصيد 36 نقطة.

ويسعي مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال مواصلة سلسلة الانتصارات بعدما قاد الفريق للفوز في الجولة الماضية على ليفربول المتصدر بـ 3 أهداف لهدف.

أرسنال يُضيق الخناق على ليفربول، الجانرز يضرب الريدز بثلاثية في الدوري

حقق فريق أرسنال فوزا مهما على ليفربول، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، لحساب منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

وسجل هدف المباراة الأول، اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 14 من عمر شوط اللقاء الأول، وفي الدقيقة الـ 3 من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول، تعادل ليفربول بالنيران الصديقة عن طريق مدافع أرسنال جابرييل.

ثم في الدقيقة الـ 67 سجل مارتنيلي الهدف الثاني للجانرز في شباك ليفربول، وبحلول الدقيقة الـ 2 من الوقت بدل الضائع لعمر اللقاء، سجل ليونالردو تروسارد الهدف الثالث لفريق أرسنال، ليُؤكد على فوز الجانرز في هذا اللقاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 

search