الخميس، 11 يوليو 2024

03:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزي: موقف مصر من القضية الفلسطينية معلن وحاسم

محمود فوزي

محمود فوزي

محمد الأزهري

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إن الحوار الوطني منصة وطنية تضم جميع أطياف المجتمع المصري، والموقف المصري تجاه القضية الفلسطينية الأكثر وضوحًا وهو معلن وحاسم ولا مواربة فيه. 
وأوضح «فوزي» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «CBC»: «لا ننتظر إيضاح حقائق عن معبر رفح من أحد لا الرئيس الأمريكي ولا الحكومة الإسرائيلية»، مشيرًا إلى أن مجلس أمناء الحوار الوطني استقر على أن جلسات المرحلة الثانية ستكون علنية ومتخصصة وبعضها مغلقة.
وتابع فوزي، أن مجلس حوار أمناء الحوار الوطني يثمن جهود الحكومة لتنفيذ مخرجات المرحلة الأولى، وشكل لجنة تنسيقية للمتابعة على أرض الواقع، وهناك طلب متزايد من كل القوى السياسية للمشاركة في الحوار الوطني، وأتصور أن تشهد المرحلة الحالية توسعًا في المشاركة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.