الأحد، 07 يوليو 2024

02:54 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد تألقه في "كان 34"، لاعبو الاتحاد السكندري يحتفلون بـ«مابولولو»

كريستوف مابولولو

كريستوف مابولولو

أحمد كامل

احتفل لاعبو الاتحاد السكندري، بزميلهم الأنجولي كريستوفر مابولولو، بعد عودته من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ34، رفقة “الغزلان السوداء”. 

ولمع اسم الجوهرة الأنجولية، مابولولو، في سماء القارة السمراء، بعد التألق الكبير في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة فى كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

وانتظم مابولولو في تدريبات نادي الاتحاد السكندري اليوم السبت، وسط استقبال حافل من لاعبي الفريق بالإضافة للجهاز الفني بقيادة طارق العشري، خاصة بعد توهج الموهبة الأنجولية في “كان 34”. 

وأحضر لاعبو الاتحاد السكندري، تورتة للاحتفال بعودة مابولولو من كأس الأمم الإفريقية، وسط إشادة كبيرة من اللاعبين والجهاز الفني بمستوى الجوهرة الأنجولية في البطولة.

وشارك مابولولو، لاعب فريق الاتحاد السكندري، برفقة منتخب بلاده “أنجولا” في منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية بجانب المنتخبات التالية: الجزائر وموريتانيا وبوركينا فاسو.

ونجح مابولولو في قيادة منتخب أنجولا إلى التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد تغلبه على منتخب ناميبيا في الدور ثُمن النهائي، وسجل مابولولو هدفاً في تلك المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الفهود.

وودع منتخب الغزلان السوداء بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور ربع النهائي بعد الهزيمة أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.