الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قيادي بحماس: نتنياهو يعتبر تقدم المفاوضات تهديدا له

طاهر النونو

طاهر النونو

أيمن عبد المنعم

A A

قال طاهر النونو المستشار الإعلامي لحركة حماس، إن نتنياهو وحكومته يعتبرون أن أي تقدم في المفاوضات هو تهديد لبقائهم، مشددًا على أن مصر دومًا حريصة على إرسال المساعدات لقطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء” المذاع علي قناة “سي بي سي”: الاحتلال الإسرائيلي هو من يعرقل دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة منذ اليوم الأول للعدوان.
وتابع: نشكر الدولة المصرية علي جهودها المستمرة في إدخال المساعدات لقطاع غزة بجانب جهودها في الوساطة لوقف إطلاق النار".
وشدد على دعم حركة حماس بيان رئاسة الجمهورية المصرية ردًا على مزاعم الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن معبر رفح.
ولفت إلى أن هناك إشكالية حقيقية في موقف نتنياهو والحكومة الإسرائيلية بشأن جهود وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ويعتبرون أن أي تقدم في المفاوضات هو تهديد لبقائهم.
وأكد: نتعرض لتعطيل متعمد من الحكومة الإسرائيلية بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة ونحن مستعدون في التعاطي الإيجابي مع الجهود المصرية القطرية.
وأكد "النونو" علي دعم حركة حماس لأي موقف مصري رافض لأي خطوة في مدينة رفح الفلسطينية، مشددًا على رفض الفلسطينيين التهجير أو مغادرة أراضيهم، حتى لو كان الثمن تعرضهم لمجزرة كبيرة، وأن المقاومة جاهزة للدفاع عن الشعب الفلسطيني
ودعا "النونو" إلى موقف عربي حاسم وصارم ضد العدوان الإسرائيلي الذي يتسبب في مجازر للشعب الفلسطيني، متابعًا: "مستعدون دائمًا للأسوأ ولكل الاحتمالات وسنواصل المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search